عادت موضة أزياء الباستيل في صيف 2022 بشكل كبير، وتُعتبر ألوان الباستيل من الألوان أو من التدرجات الهادئة المائية المتفرعة من معظم الألوان لتمنحك انتعاشاً في فصل الصيف، لذا اخترنا لك عدة أفكار لتنسيقات محتشمة وعصرية.

تعتمد مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب على تنسيق إطلالاتها بدقة عصرية ناعمة تناسب فخامة المحجبات، ومن أحدث إطلالاتها ارتدت بنطلون الباستيل باللون البنفسجي الواسع مع قميص بنفسجي بأكمام منفوخة مصمم بتداخل معطف البليزر بدرجة مختلفة من اللون البنفسجي؛ لإضفاء طابع عصري مرح على الإطلالة، والتي أكملتها بحقيبة من الجلد الأزرق مع حذاء بكعب أبيض منقوش بطبعات ملونة لأناقة مميزة تحاكي أناقتك.

تحتار مدونات الموضة المحجبات في طرق تنسيق إطلالاتهن الرسمية بحشمة وأناقة تواكب خطوط الموضة، لذا أطلت مدونة الموضة المصرية سارة ثروت ببنطلون بقصة مستقيمة من البنفسجي الباستيل مع قميص أبيض مطرز ببروشات لامعة، واعتمدت لأناقتها حجاباً أبيض وحقيبة من القش البني مع حذاء بيج ناعم.

تميل مدونة الموضة المصرية بطوطة نصر إلى تنسيق إطلالاتها بأحدث خطوط الموضة لأسلوب عصري ناعم وأنيق، ومنه ظهرت بفستان فضفاض باللون الأصفر الباستيل المصمم بقصة ضيقة في الخصر وطبعات متعددة بطيات قماشية ناعمة، وجاء تصميم الأكمام بقصة طويلة بمطاطات عصرية، وأكملت أناقتها بحجاب توربان مطبع وأقراط طويلة متدلية لتليق بفخامتها.

لمظهر عملي بسيط ومحتشم، ننصحك باتباع أسلوب مدونة الموضة المصرية وفاء عز الدين، والتي لجأت للبنطلون الفضفاض باللون الأخضر الباستيل مع تيشيرت أبيض ناعم ومعطف وردي، وأكملت أناقتها بحجاب قطني أبيض مزين بحجاب آخر مطبع وملون بعدة ألوان، وانتعلت حذاءً أبيض ناعماً لتكمل أناقتها بشكل بسيط وعصري.

راجت صيحة بليزر الباستيل في خطوط الموضة بشكل كبير ومميز، ومنه اختارت مدونة الموضة المصرية دينا رزق بليزر باستيل أخضر وتيشيرت أبيض عملي مع بنطلون من الجينز الرمادي الفضفاض، وأكملت أناقتها بحجاب قطن بني وحقيبة بيضاء، وانتعلت حذاءً رياضياً أبيض لخيار مميز وبسيط.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]