طلبت الفنانة المصرية روجينا من متابعيها، الدعاء لوالدتها، على إثر خضوعها لجراحة دقيقة في المخ. ونشرت عبر حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام) صورتها في حضن والدتها.

وعلّقت "دعواتكم لأمى بتعمل عملية دقيقة في المخ..اللَّهُمَّ رَبَّ النَّاسِ أَذْهِبْ الْبَاسَ اشْفِهِ وَأَنْتَ الشَّافِي لَا شِفَاءَ إِلَّا شِفَاؤُكَ شِفَاءً لَا يُغَادِرُ سَقَمًا". وتلقّت روجينا دعماً كبيراً من زملائها الفنانين، الذين واسوها في محنتها، متمنين الشفاء العاجل لوالدتها، ومنهم: أحمد زاهر، ومنة فضالي، وديانا كرزون، وصبحي عطري، وأنغام، وعماد الهواري، وفيفي عبدو، ونسرين طافش، وتامر شلتوت وغيرهم.

وفي سياق منفصل، احتفلت الفنانة روجينا بنجاح مسلسل (انحراف) الذي شارك في السباق الرمضاني، إذ حصلت على تكريم من جريدة (الوفد) و(اليوم السابع) على أدائها في المسلسل. وشارك في البطولة محمد كيلاني، ورانيا محمود ياسين، وريهام سعيد، وعبد العزيز مخيون، وسميحة أيوب، وأحمد صفوت وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، تأليف رؤوف شهيب وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وشاركت الفنانة روجينا، في رمضان، في المسلسل الكويتي (كيد الحريم) إلى جانب عبد الله الطليحي، وهنادي الكندري، ومحمد الحداد، وهدى حمدان، وعبد الإمام عبد الله، وروان العلي، وجاسم النبهان، تأليف فهد البلوشي وإخراج مصطفى فكري.

وكانت روجينا قد تعرّضت لهجوم لاذع، عقب إعلانها عن مسلسلها الجديد (ستهم) لرمضان القادم، من أمام الكعبة، ما اعتبره البعض انتهاكاً لحرمة بيت الله.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]