كشفت الفنانة المصرية، ريم مصطفى، أسراراً لم يكن يعلمها أحد عن حياتها الشخصية، فقد أعلنت أنها منفصلة وأم لطفلين. وقد أثار الخبر الذي أعلنت عنه، خلال حلولها ضيفةً على برنامج (كلمة أخيرة) مع الإعلامية لميس الحديدي، صدمة كبيرة.

فكان الجميع يعتقد أنها لم تتزوّج بعد، لكنها أكدّت زواجها وانفصالها، بعد سؤال طرحته الحديدي حول عدم زواجها، في ظل زواج جميع إخوتها. وقالت ريم "إنها تزوّجت بعد قصة حب في سن صغيرة، لم تتجاوز حينها 19 عاماً، واستمر زواجها عشر سنوات، قبل أن تنفصل".

وأكدّت أن الانفصال، لم يكن لسوء زوجها، أو لوجود خلافات بينهما، بل على العكس كان إنساناً جيداً، لكنهما كانا مختلفين بشكل كبير عن بعضهما. وفي الوقت ذاته، لا تزال تجمعها به علاقة صداقة، وأكدّت أنها حين تقع في مشكلة، فإنها تلجأ إليه.

وخلال اللقاء، كشفت ريم أنها دخلت مجال التمثيل صدفة، حين كانت في بيت عزاء، فلم تكن تتوقّع أن تتقبّل عائلتها فكرة دخولها التمثيل؛ لذلك درست تخصص الإذاعة والتلفزيون، كي تكون قريبة من التمثيل. وصرّحت أنها عملت في مجال بعيد كل البعد عن الفن، إذ عملت لسنوات طويلة، في مجال التسويق.

بدأت شهرة ريم مصطفى عبر مسلسل (هبة رجل الغراب) عام 2014، بطولة إيمي سمير غانم وناهد السباعي. وكان المسلسل الكوميدي (الوصية) عام 2018، بطولة أكرم حسني وأحمد أمين، بصمة في مشوارها الفني، عبر دورها الشهير (شاهيطاز العلا).

وخلال شهر رمضان، حقّقت ريم مصطفى نجاحاً في أدائها لدور (كاميليا)، من مسلسل الدراما القضائية (سوتس بالعربي)، المأخوذ عن مسلسل (سوتس) الأمريكي. العمل من بطولة، آسر ياسين، وصبا مبارك، وريم مصطفى، وأحمد داوود، ومحمد شاهين، وتارا عماد، كتب السيناريو ثلّة من الكتّاب، وأخرجه عصام عبد الحميد.

وقبل عدة أيام، بدأ عرض مسلسل (الثمانية) على منصة شاهد، والذي تشارك في بطولته ريم مصطفى، وآسر ياسين، وخالد الصاوي، ومحمد علاء، تأليف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، في السعودية، ومن إخراج أحمد مدحت. ينتمي المسلسل لفئة المسلسلات ذات عدد الحلقات القصير، إذ يأتي في ثماني حلقات، وتدور أحداثه في إطار الأكشن، والمغامرة والتشويق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]