اللون الأزرق من الألوان الصيفية الجذابة التي تناسب إطلالات اليوم المختلفة؛ إذ يمكن اعتماده في العمل أو على شاطئ البحر، كما يُمكن تنسيقه مع إطلالات السهرات لمظهر أكثر جاذبية وأناقة. وتتميز فساتين السهرة ذات اللون الأزرق بالنعومة والفخامة؛ لذلك قدمتها أشهر الدور العالمية بتصميمات وموديلات مختلفة تناسب جميع الأذواق. في السطور التالية، تقدم لكِ «سيدتي.نت» موديلات فساتين سهرة باللون الأزرق لصيف 2022 من أشهر الدور العالمية.

فستان سهرة باللون الأزرق الفاتح من زياد نكد Ziad Nakad

قدم مُصمم الأزياء اللبناني زياد نكد «Ziad Nakad» تصميمات فخمة لفساتين سهرة لصيف 2022، أعجبنا منها الفستان الجذاب باللون الأزرق الفاتح، الذي صُمم من قماش التول المُطرَّز بالخرز والكريستال والترتر. صُمم الفستان من توب بأكمام طويلة واسعة ذات أكتاف مكشوفة، مع شق أمامي، ورقبة دائرية عالية إضافة إلى فتحة تكشف البطن، فيما جاءت تنورة الفستان بتصميم حورية البحر، مع الكشكش على الخصر والأطراف، إضافة إلى ذيل طويل منسدل لإطلالة أكثر فخامة وجاذبية.

فستان سهرة باللون الأزرق الفاتح من يانينا Yanina

بتصميم أكثر بساطة ونعومة، قدمت ماركة يانينا «Yanina» هذا الفستان، الذي صُمم باللون الأزرق الفاتح، بتوب من دون أكمام مع صدر مُطرَّز بالخرز والكريستال بالألوان: الفضي والوردي والذهبي، مع حزام عريض على الخصر باللون الأزرق الفاتح، إضافة إلى تنورة ماكسي ضيقة ذات أطراف من الريش الأزرق بتصميم عصري يخطف الأنظار.

فستان سهرة باللون الأزرق الفاتح من رامي العلي Rami Al Ali

بتصميم أنثوي جذاب يمنحكِ إطلالة ساحرة، قدم مُصمم الأزياء السوري رامي العلي «Rami Al Ali» هذا الفستان الأنيق، الذي صُمم من قماش التول المُطرَّز باللون الأزرق الفاتح، حيث جاء بتوب بأكتاف ساقطة ومن دون أكمام، مع تصميم الكشكش على الخصر، مع تنورة بتصميم حورية البحر ذات شق أمامي وذيل طويل منسدل يمنحكِ إطلالة أكثر فخامة.

فستان سهرة باللون الأزرق الفاتح من نيكولا أوكويل كوتور «Nicholas Oakwell Couture»

قدمت ماركة نيكولا أوكويل كوتور «Nicholas Oakwell Couture» تصميمات أنيقة لفساتين سهرة باللون الأزرق الفاتح، أعجبنا منها هذا التصميم لفستان بدرجات اللون الأزرق الفاتح مع خطوط زرقاء داكنة مستوحى من الفساتين الإغريقية. صُمم الفستان من توب بكتف واحد مع صدر كورسيه، إضافة إلى كب ينسدل من الكتف وحتى أطراف الفستان، مع تنورة ماكسي بليسيه من قماش الشيفون المُطرَّز بالكريستال اللامع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]