شارك الشاب خالد صورة له من أمام قبر والدته، عبر حسابه الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام). وكانت والدته قد توفيت قبل أربعة أيام.

وشكر الشاب خالد جميع من شاركه العزاء والدعاء لوالدته، وكتب عبر حسابه على (إنستغرام) "أشكر جميع من شارك في التعزية والدعاء للفقيدة أمي..أقولكم جزاكم الله خير الجزاء..وتقبل الله دعاءكم.. ونسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته..ويسكنها فسيح جناته ولا يريكم سوءًا في أنفسكم ولا فيمن تحبون". وكان الشاب خالد قد أعلن عن وفاة والدته، عبر حسابه الرسمي على موقع (فيسبوك)، طالباً الدعاء لها بالرحمة.

وفي سياق منفصل، كان الشاب خالد قد أعلن الشهر الماضي أنه وقع ضحية لعملية نصب من قبل أحد متعهدي الحفلات في مصر، وأصدر بياناً رسمياً يشرح تفاصيل الحادث. أكدّ فيه أنه لم يحصل على أجره الكامل من المنتج المصري وليد منصور، عن حفل أحياه قبل عام، مؤكداً أنه بصدد اتخاذ كافة الإجراءات القضائية.

وجاء في البيان "بتاريخ 11/9/2021 تعاقدت على إقامة حفل غنائي في فندق "جي دبليو ماروت"، لصالح شركة النخيل وتم التعاقد مع شركة "تالنت دبيلو أم" للدعاية والإعلان ويمثلها وليد جمال منصور شعلان وشهرته المنتج وليد منصور".

وأضاف البيان: "تم إقامة الحفل دون أن يتم محاسبتي ودون حصولي على أجري المتفق عليه من المنتج والمسؤول عن تنظيم الحفل وليد منصور، وبالرغم من وجود عقد مبرم بيني وبين شركته، إلا أنه مع الأسف الشديد قد ماطل واستولى على باقي أجري المتفق عليه، فلم يحوّل المبلغ المتبقي، ومنذ ذلك التاريخ أصبح الكلام معه عبارة عن مماطلة وتسويف وعدم التزام بالعود ولم أسمع منه سوى الوعود الكاذبة بالسداد ولكن دون جدوى."

وفي المقابل، نفى وليد منصور الاتهامات الموجّهة إليه من قبل الشاب خالد، مؤكداً أنه قام بسداد كامل حقوق الحفل، وأنه قام بمراسله الشاب خالد الذي لم يرد على اتصاله.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]