عادت الفساتين الكاجوال تتربع بقوة على عرش صيحات الموضة في الآونة الأخيرة، إذ قدمتها أشهر دور الأزياء العالمية بتصاميم عصرية جذابة تناسب مختلف الإطلالات اليومية. واختار العديد من المُصممين تقديم موديلات فساتين كاجوال بكتفٍ واحدة لإطلالة شبابية جريئة وعصرية في صيف 2022. في السطور التالية، تقدم لكِ "سيدتي.نت" أجمل موديلات فساتين كاجوال بكتفٍ واحدة لصيف 2022:

فستان كاجوال بكتف واحد من بلومارين Blumarine

بتصميم جريء وعصري قدمت ماركة بلومارين Blumarine هذا الفستان، الذي صُمم من توب من قماش الجينز الأزرق الفاتح، بكم وكتف واحدة مع كم طويل، فيما جاءت التنورة بتصميم A line طويل من الشيفون بدرجات اللون الرمادي، بتصميم مستوحى من الجينز، مع حزام رفيع على الخصر باللون الأزرق مع فراشة حمراء، لإطلالة عصرية جذابة.

فستان كاجوال بكتف واحدة من سانك أسيت Cinq A Sept

بتصميم أنيق وألوان صيفية مبهجة، قدمت ماركة سانك أسيت Cinq A Sept فستاناً بكتفٍ واحدة صُمم باللونين البرتقالي والأصفر، بتوب بكتفٍ واحد بتصميم الكشكش مع كم واسع منفوش، وأساور ضيقة، إضافة إلى صدر وخصر بتصميم الكشكش، فيما جاءت التنورة بتصميم A line طويل وواسع، مع حزام عريض على الخصر من نفس قماش ولون الفستان.

فستان كاجوال بكتف واحدة من باتشيفا Batsheva

لاغنى عن الفستان الأبيض في تنسيق الإطلالات الصيفية، إذ يمنح المرأة مظهراً أنيقاً وناعماً يناسب أوقات النهار، لذلك قدمت ماركة باتشيفا Batsheva هذا التصميم لفستان أبيض بنقاط باللون بالأسود والرمادي الفاتح، صُمم بكتف واحدة بدون أكمام، مع تصميم الكشكش على الكتف والصدر، مع تنورة ماكسي بتصميم البليسيه على الخصر والكشكش على أحد الجانبين، لإطلالة أنثوية جذابة.

فستان كاجوال بكتف واحدة من كريستيان سيرنيانو Christian Siriano

قدمت ماركة كريستيان سيرنيانو Christian Siriano العديد من التصاميم العصرية لفساتين كاجوال بكتف واحدة لصيف 2022، أعجبنا منها هذا التصميم لفستان باللون الأصفر الذي يحظى برواج في عروض ربيع وصيف 2022، حيث صُمم الفستان بتوب بكتف واحد مع حمالات رفيعة على الكتف والرقبة، وبدون أكمام، فيما جاءت التنورة بتصميم طويل مع شق جانبي لإطلالة أكثر جاذبية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]