في سابقة من نوعها، نشرت الفنانة اليمنية بلقيس مقطع فيديو، يظهر فيه ابنها الوحيد تركي، والذي كانت تخفي وجهه عن الإعلام، منذ ولادته، منتصف عام 2018. ظهرت بلقيس وابنها وهي تتحدث معه في سيارتها، لتسأله "تركي إنت كويس". وقد تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، المقطع بشكل واسع؛ كونها المرة الأولى التي تنشر فيها بلقيس صورة تركي.

وعلى الصعيد الفني، تضع بلقيس اللمسات الأخيرة على أغنيتها الجديدة (ونتدلع)، والتي من المنتظر طرحها خلال الأيام القادمة. وكانت أغنية (صابرة) باللهجة المغربية آخر الأعمال التي طرحتها بلقيس، وقد صورتها في المغرب، وحقّقت 19 مليون مشاهدة على (يوتيوب). أما العام الماضي، فقد أصدرت عدداً من الأغاني الناجحة، منها (جبار) و(انتهى) والتي قيل أنها تعبّر عن أزمة طلاقها من زوجها.

وكانت بلقيس قد أحيت حفلاً ناجحاً في السودان، وذلك لأول مرة، وشاركت متابعيها أجواء الاستقبال، والغناء والرقص باللهجة السودانية، وارتداء الزي الشعبي السوداني.

وعبر حسابها على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام) تشارك الفنانة بلقيس خطوات وضع مساحيق التجميل من ماركة (بيكس بيوتي) التي تمتلكها.

بلقيس فنانة يمنية تحمل الجنسية الإماراتية، حيث تقيم في الإمارات، تزوجت عام 2016 من رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف، في حفل زفاف أسطوري، بلغت تكلفته 10 مليون درهم إماراتي. وفي عام 2018 رُزقت بابنها تركي، وقد انفصلت عن زوجها في نيسان/ إبريل عام 2021، لأسباب قيل أنها تتعلق بالخيانة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]