بعد أيام قليلة على طلاقها من زوجها، أطلّت الفنانة اللبنانية دانا حلبي على متابعيها عبر حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام) وهي ترتدي الحجاب الكامل، خلال أدائها لمناسك العمرة، في البيت الحرام.

وعلّقت دانا على صورتها "الحمد لله حباً..الحمد لله شكراً..الحمد لله يوماً وشهراً وعمراً..الحمد لله في السرّاء والضرّاء..الحمد لله بلا سبب ولا طلب..الحمد لله بلا عدد..الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه..يا رب على طول بتعطيني أكثر ما بستاهل..يا حبيبي يا الله".

وتتواجد دانا حلبي في السعودية حالياً، لمشاركتها في مسرحية (عائلة تس)، والتي تُعرض ضمن فعاليات موسم جدة. المسرحية من بطولة بيومي فؤاد، ومصطفى خاطر، أوس أوس، محمد سلام، شيماء سيف، سليمان عيد، مصطفى البنا، دانا حلبى، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى، وإخراج أوتاكا .

تتناول المسرحية عائلة مكونة من الأب بيومى فؤاد الذي يمتلك مصنعاً للمشروبات الغازية (تس كولا)، ولديه ثلاثة أبناء، وهم مصطفى خاطر وشيماء سيف وأوس أوس، ويهدد التفكك العائلة بسبب تصرفات الأب، الذي يواجه خطر الإفلاس، وسط محاولة الأبناء إنقاذ الموقف.

وفي نهاية شهر أيار/ مايو الماضي أعلنت دانا حلبي انفصالها عن زوجها، مصوّر المشاهير المصري أيمن عباس، في زواج لم يدم أكثر من عشرة أشهر. وقبل عدة أيام طرحت فيديو كليب (كدة بيس) على قناتها الخاصة على (يوتيوب) لتحقّق أكثر من مليون مشاهدة. كما أعلنت أنه سيكون لها مشاركة بسيطة في مسلسل (العين بالعين) بطولة رامي عياش وسيرين عبد النور.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]