يتيمز اللون العنابي الداكن بفخامته وجاذبيته، كما تحرص النساء على تنسيقه في إطلالاتهن اليومية المختلفة، خاصة الإطلالات المسائية.
ولأن المجوهرات والساعات جزء لا يتجزأ من الإطلالة الراقية، قدمت دور المجوهرات العالمية تصاميم فخمة وعصرية لساعات باللون العنابي الداكن.
في السطور التالية تقدم لكِ "سيدتي.نت"، موديلات ساعات باللون العنابي الداكن 2022 لإطلالة جذابة تخطف الأنظار.

قدمت ماركة بلغاري Bvlgari العديد من التصاميم الأنيقة لساعات باللون العنابي الداكن، أعجبنا منها هذا التصميم لساعة Divas' Dream.
صُممت الساعة بعلبة دائرية من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاءت بميناء من الرخام باللون الأبيض، مرصوفاً بأحجار من الألماس، مع حركة كوارتز، مع تاج مرصع بحجر من الياقوت الوردي بقطع كابشون، فيما صُمم سوار الساعة من جلد التمساح باللون العنابي الداكن.

لإطلالة أنثوية أنيقة، نقدم لكِ هذا التصميم الراقي لساعة Pasha de Cartier من ماركة كارتييه Cartier، التي صُممت بعلبة دائرية من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع إطار مرصوفاً بـ42 حجر من اللماس بقطع بريانت بوزن 0.86 قيراطاً، وميناء من الأوبالين، إضافة إلى عقارب من الفولاذ المطلي باللون الأزرق.
وجاء تاج الساعة مرصعاً بأحجار من الياقوت الأزرق، فيما صُمم سوار الساعة من جلد التمساح باللون العنابي الداكن.

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم جذاب وفخم يناسب سهراتكِ، نرشح لكِ هذا ساعة Limelight Gala من ماركة بياجيه Piaget، التي صُممت بعلبة دائرية من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاء بإطار مرصوفاً بـ42 حجر من الألماس بقطع برليانت بوزن 4.74 قيراطاً، مع ميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض مرصعاً بـ 15 ماسة بقطع برليانت بوزن 0.06 قيراطاً، وحركة كوارتز، فيما صُمم سوار الساعة من من جلد التمساح باللون العنابي الداكن، مع إبزيم مرصع بـ 15 ماسة قطع بريانت بوزن 0.06 قيراطاً.
تابعي المزيد سلاسل ذهب وردي وأبيض وأصفر لإطلالة أنيقة

قدمت ماركة فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels العديد من الموديلات الراقية لساعات باللون العنابي الداكن، أعجبنا منها هذا الموديلات الناعم لساعة Alhambra، التي صُممت بعلبة على شكل وردة من الذهب الوردي عيار18 قيراطاً، مع ميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض، وحركة كوارتز، فيما جاء سوارها من جلد التمساح باللون العنابي الداكن مع مشبك من الذهب الوردي عيار18 قيراطاً.

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم عصري وأنيق يناسب إطلالاتكِ النهارية، نرشح لكِ ساعة Les Pierres De Rêve De Chaumet، من ماركة شوميه Chaumet، التي صُممت بعلبة دائرية من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصوفة بـ76 حجر من الألماس بقطع لماع بوزن 1.38 قيراطاً، مع ميناء بلوحة من اليشب الأحمر، وحركة سويسرية ميكانيكية بتعبئة أوتوماتيكية، إضافة إلى تاج من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاء مرصعاً بـ16 حجر من الألماس بقطع لماع بوزن 0.03 قيراطاً.
وصُمم سوار الساعة من جلد التمساح باللون العنابي الداكن، مع مشبك دبوس من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مرصوفاً بـ 80 حجر من الألماس بقطع لمّاع بوزن 0.17 قيراطاً.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]