أثار قيام الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بإلغاء متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي على (إنستغرم) جدلاً كبيراً، إذ يجري الحديث حول احتمالية طلاقهما، لا سيما وأنهما لم يظهرا سوياً بعد عودتها من سويسرا، عقب إجراء عملية جراحية، لم تُكشف تفاصيلها.

وما جعل الشكوك تزيد، ما كتبته على خاصية (ستوري) على حسابها الرسمي على (إنستغرام) "ستعلّمك الشدائد دائماً أنه ليس لك إلا الله". فبدأ الحديث عن خلاف بين الثنائي، وربما تطوّر لانفصال. وفي المقابل لم يعلّق الفنان أحمد العوضي على شائعات الانفصال، والذي اكتفى بنشر صور له من جنيف.

وقد أفادت التقارير عن عودة الفنانة ياسمين عبد العزيز من جنيف إلى القاهرة، بعد خضوعها لعملية جراحية قبل أسبوع. وكانت قد شاركت أول أمس، صورة لها عبر خاصية (ستوري) على حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام) وهي ترقد على سرير المستشفى، وكتبت "أهم حاجة في الدنيا الصحة نعمة كبيرة".

وكانت ياسمين عبد العزيز قد تزوّجت من الفنان أحمد العوضي، الذي يصغرها بخمس سنوات، في أيار/ مايو عام 2020، بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، في 2018، في زواج دام 17 عاماً، وأثمر عن ابن وابنة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]