صدمت الفنانة المصرية فيفي عبده الجميع، بما قامت به خلال مراسم تغسيل الفنان الراحل سمير صبري، فقد أحضرت كفناً خاصاً من المملكة العربية السعودية.

وقال المخرج محمد تركي، صديق الراحل، ومخرج برنامجه الإذاعي (ذكرياتي) في تصريحات لصحيفة (المصري اليوم) "إنه أثناء قيامه بتغسيل الراحل كما أوصاه، فوجئ بطرق الباب، وإحضار فيفي عبده كفناً خاصاً للراحل، مغسولاً بماء زمزم".

وأكدّ تركي أنه على الرغم من أن شركة (سُكنة) المتخصصة في تقديم خدمات ما بعد الوفاة، فقد أصرّت فيفي عبده إحضار كفن خاص للراحل.

وتابع تركي حديثه: "نقابة المهن التمثيلية متعاقدة مع الشركة لكل فنانين مصر..وعلى فكرة الشركة دي كانت جايبة كفن سمير صبري، لكن الفنانة فيفي عبده أصرت أثناء غسله إنها تجيب كفن آخر لسمير صبري".

وأضاف: "كفن سمير صبري هدية من فيفي عبده، جاءت به من السعودية، مغسول بماء زمزم.. جابته وأصرت يومها أنه يتكفن بيه، خبطوا عليّا أثناء الغسل عشان أفتح وأخد الكفن ده لسمير صبري بسبب إصرار فيفي عبده".

وكان سمير صبري قد توفي في العشرين من أيار/ مايو الماضي، داخل أحد فنادق القاهرة، عن عمر ناهز 86 عاماً، بعد صراع مع مرض القلب، الذي أصابه بعد معاناته من السرطان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]