تختلف أذواق العرائس في حفلات الزفاف، حيث توجد عروس تفضل فستان زفاف غير مبهرج والناعم المصمم من الساتان أو الدانتيل فقط بتصاميم بسيطة، وعروس تفضل الفساتين الكشكش والجذابة المليئة بالتفاصيل والأقمشة، وبدأت تنتشر مؤخراً موضة الطبقات خلال هذا العام؛ لترافق العروس المميزة التي تحب أن تتألق في حفل زفافها.
فقد اخترنا للعروس التي تفضل اعتماد الفساتين غير التقليدية مجموعة موديلات جذابة؛ لتنتقي من بينها الفستان المناسب حسب ذوقها وأسلوبها .

فستان زفاف بطبقات من White One by Pronovias

أعجبنا هذا التصميم غير المبهرج والجذاب في ذات الوقت للعروس التي تحب التنورة المنفوشة؛ لكي تشعر بجاذبيتها في حفل زفافها، فقدمت علامة White One by Pronovias فستاناً مصمماً من قماش الشيفون والدانتيل؛ حيث صمم الصدر بشكل مفتوح على حرف V بتصميم الدانتيل، مع حمالات رفيعة، وقد جاءت التنورة بأسلوب طويل ومنفوش مصمم من طبقات الكشكش القصيرة والطويلة مع ذيل طويل منسدل بشكل راقٍ .

فستان زفاف بطبقات من Amelia Casablanca

وفي هذه الإطلالة أعجبنا هذا التصميم من علامة Amelia Casablanca حيث جاء تصميم الفستان كالسندريلا، وصممت الأكتاف شفافة وعريضة مع الخرز اللامع والدانتيل، وصممت التنورة بشكل فخم وجذاب يلفت الأنظار بأسلوب منفوش من الدانتيل وطبقات الشيفون من الكشكش المرصع بالخرز اللامع، وجاءت الطبقات من الخصر حد أسفل التنورة بذيل طويل وطبقات كشكش متعددة ومزينة على شكل فراشات صغيرة بالدانتيل .

فستان زفاف بطبقات من Emiliano Bengasi

قدمت علامة Emiliano Bengasi هذا الفستان الفاخر المصمم باللون الأبيض والبيج، وجاء تصميم الصدر بشكل مفتوح مع أكتاف أنيقة مزينة بالدانتيل البيج والبني والنجوم اللامعة، وينسدل الكشكش من الفستان بتصميم بطبقات متعددة بأسلوب جذاب من قماش الشيفون باللون البيج المطبع والمزين بنجوم لامعة مختلفة الألوان، مع بقية التنورة المصممة من الشيفون الثقيل المنفوش باللون الأبيض .

فستان زفاف بطبقات من Halfpenny London

للعروس الناعمة صاحبة الذوق المحتشم والرصين، اخترنا لك هذا الفستان من علامة Halfpenny London المصمم من قماش الدانتيل والشيفون، فصممت الرقبة من الدانتيل المزين بالورود وطبقة من الشيفون الخفيف، مع الأكمام الواسعة من قماش الكريب، وصممت التنورة من الشيفون بطبقات كشكش متعددة بأسلوب جذاب ومُلفت .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]