الفستان الأبيض سيظل دوماً هو أفضل قطعة لإطلالة منعشة في الصيف والأجواء الحارة، سواء كان طويلاً أو قصيراً أو حتى طوله إلى حدّ منتصف الأرجل، بسيطًا أو بقصّات ونقشات. أما من حيث تنسيقه، فهو سهل للغاية، سواء كنت ترتدينه في النهار أو الليل، سواء كان لديكِ مناسبة أو مشوار بسيط مع صديقاتكِ أو حتى تريدين أن ترتدي شيئاً سهلاً وسريعاً بدون بذل أي مجهود أو تفكير وبالوقت ذاته أنيقاً.

من حيث الخامة ظهرت الفساتين البيضاء بالأقمشة القطنية المخلوطة التي تعطي اختيارات عديدة، لتناسب جميع الأذواق وأيضاً تتحمّل درجة حرارة الصيف العالية.
ولأن الفستان الأبيض أصبح من أساسيات خزانة الملابس لأي سيدة أو حتى الفتيات برز لدى جميع دور الأزياء والعلامات التجارية العالمية ليكون جزءاً من مجموعتهم في عروض الأزياء والموضة لصيف 2022 .
برزت موديلات منه بأكمام منفوخة وحزام يحدّد منطقة الخصر من علامة أندرو جي إن Andrew Gn، مناسب جداً لصاحبات الجسم النحيف، كما أنه مناسب أيضاً للسهرات والمناسبات على اختلاف أنواعها.
أما الفستان الأبيض الطويل فهو يعتبر فستان أساسي في الصيف لتصميمه البسيط والمناسب لجميع أشكال الجسم. خامته الكتان تجعله مناسب جداً لأجواء الصيف وأيضاً تصميمه مناسب لجميع الأذواق. إذا كنتِ تريدين فستاناً فضفاضاً مريح تضيفينه لخزانتكِ فبالتأكيد سيكون هذا اختياركِ الأول. وهو مناسب جداً للمشاوير النهارية وللبحر، ولا مانع من تنسيقه مع جاكيت بليزر خفيف وحذاء رياضي باللون الأبيض لإطلالة كاجوال عصرية.
سيبقى الفستان الأبيض دوماً هو أفضل قطعة تقتنيها السيدة في جميع المواسم والأجواء مهما كان نوعها... ومهما كان تصميمه طويلاً أو قصيراً أو حتى طوله إلى حدّ منتصف الأرجل، أو كان بسيطاً أو بقصّات ونقشات... فمن حيث تنسيقه، فهو سهل للغاية، سواء كنتِ ترتدينه في النهار أو الليل، سواء كانت لديكِ مناسبة أو زيارة بسيطة مع صديقاتكِ أو تريدين أن ترتدي شيئاً سهلاً وسريعاً بدون بذل أي مجهود أو تفكير وبالوقت ذاته يكون أنيقاً. أما من حيث خامته، فظهرت الفساتين البيضاء بالعديد من الأقمشة القطنية المخلوطة التي تعطي اختيارات عديدة، لتناسب جميع الأذواق، وأيضاً تتحمّل درجة الحرارة المختلفة.
يعتبر الفستان الأبيض أساسي في جميع المواسم لتصميمه البسيط والمناسب لجميع أشكال الجسم. خامته الكتان تجعله مناسباً جداً لأجواء الصيف، وأيضاً تصميمه مناسب لجميع الأّذواق. إذا كنتِ تريدين فستاناً فضفاضاً مريحاً تضيفينه لخزانتكِ، فبالتأكيد سيكون هذا اختياركِ الأول. وهو مناسب جداً للمشاوير النهارية، ويمكن أن تنسّقيه مع جاكيت بليزر خفيف وحذاء رياضي باللون الأبيض لإطلالة كاجوال عصرية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]