أطلقت شركة الطيران إل عال بالتعاون مع "سيم دريم" برنامج علاجي للمسافرين الذين يعانون من الخوف من الطيران بعنوان" الحرية بالطيران freedom to fly".وأشارت الدراسات إلى أنه مع خطة العلاج الصحيحة أبلغ أكثر من 85٪ من الأشخاص عن انخفاض كبير في رهبة الطيران.وبرنامج "Freedom to Fly"وهو برنامج مبتكر وشامل يتم تنفيذه في المرافق الخاصة لشركة إل عال المستخدمة لتدريب مضيفي الشركة والطيارين،وهو مصمم للمساعدة في التغلب على الخوف من الطيران.

في ورشة العمل سيكتسب المدربون أدوات في المجال العلاج السريري وسيكتسبون المعرفة العملية من عالم الطيران من خلاله ينكشف المشاركون في البرنامج لعناصر مختلفة من شأنها أن تقلل القلق والخوف تدريجياً.
يتكون البرنامج من 3 مراحل: لقاء تعريف شخصي مع أحد مدربي البرنامج ، وهم طيارون مؤهلون في مجال علم النفس العلاجي ، ورشة عمل ليوم واحد في منشأة التدريب الفريدة التابعة لشركة إل عال والتي تحاكي مقصورة الركاب،بالإضافة إلى ذلك رحلة خاصة تحت تدريب الطيارين في إل إل.

وقال شلومي عام شالوم ، نائب رئيس إل عال:"تفخر شركة ال عال بتقديم برنامج جديد" حرية الطيران " للتعامل مع القلق والخوف من الطيران، وهو برنامج سيساعد المسافرين على التغلب على الخوف والطيران بحرية وبمتعة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]