بمشاركة واسعة وفي مقدمتهم نائب وزيرة الاقتصاد يائير جولان ورئيس بلدية الطيبة شعاع منصور احتفلت شركة نزيد للصناعات الغذائية التابعة لمجموعة تمام للمبادرات الاقتصادية-الاجتماعية اليوم الاحد 22.05.2022 بإفتتاح وتدشين المصنع الثاني لها في المنطقة الصناعية الطيبة بقيمة استثمارية بحوالي 15 مليون شيكل وقدرة إنتاجية للمصنع بحوالي 25 الف وجبه يوميا التي ستخدم المؤسسات التعليمية والمصانع في مركز البلاد.

أسست شركة نزيد التابعة لمجموعة تمام للمبادرات الاقتصادية-الاجتماعية على يد المبادر إبراهيم النصاصرة بهدف إحداث تغيير اقتصادي-اجتماعي في النقب وتوفير فرص عمل للنساء وتوفير وجبات غذائية للمؤسسات المختلفة في البلاد.

هذا ومن المتوقع ان يوفر المصنع الجديد المقام على مساحة 1200 متر, فرص عمل لحوالي 100 شخص من سكان المنطقة خاصة النساء مع قدرة إنتاجية لحوالي 25 الف وجبة في اليوم حسب الأنظمة والمعايير المهنية المتبعة.

هذا وفي كلمته قال مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة تمام المبادر إبراهيم النصاصرة بإنه الى جانب الاقتصادي الذي تقدمه شركة تزيد فإنها أيضا تلبي قيمة اجتماعية مضافة خاصة في مجال تشغيل النساء وتوفير امن اقتصادي-اجتماعي.

يذكربأن شركة نزيد تعد من ضمن عدة مبادرات وشركات تابعة لمجموعة تمام تعمل في اكثر من مجال ويبلغ عدد العاملين في المجموعة اكثر من 600 موظف وموظفة, ويعتبر مصنع نزيد-الطيبة المبادرة الاقتصادية الأولى في منطقة المثلث لمجموعة تمام وهي استمرارية لعدة مبادرات اقتصادية تعمل المجموعة من اجل الدفع بها قُدما وتعزيز الاقتصاد ومنح فرص عمل لأبناء المنطقة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]