أطلّت الفنانة البحرينية إيمان الحسيني بصور جديدة شاركتها عبر حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام)، والتي ظهرت فيها وهي تضع منشفة الشعر على رأسها، وترتدي روب الحمام، ونظارة شمسية سوداء.

وتُعد هذه الصور، من الإطلالات الجريئة للفنانة إيمان الحسيني، التي تعتمد على إطلالات ملتزمة إلى حد ما، بعيداً عن أساليب الإغراء، التي تتبعها كثير من الفنانات.

وكانت آخر الأعمال الناجحة التي شاركت فيها إيمان الحسيني، مسلسل من شارع الهرم إلى، بطولة الفنانة المصرية، المقيمة في الكويت، نور الغندور، والفنانة هدى حسين، ولفيف من فناني الكويت والخليج.

وتدور قصة المسلسل حول الراقصة المصرية كريمة، التي تصل إلى الكويت لإحياء حفل زفاف ابن الدكتورة عبلة، والتي تؤدي دورها الفنانة هدى حسين. وتتطور الأحداث لحين الكشف عن الشخصية الحقيقية التي تختبئ خلفها الراقصة كريمة، وهدفها من اقتحام حياة عائلة الدكتورة عبلة.

وتؤدي الفنانة إيمان الحسيني دور زوجة أحد أبناء الدكتورة عبلة، الذي يتزوج للمرة الثانية، بعد فشل زواجه الأول، والذي تكتشف استمراره في حب زوجته الأولى، لتشتعل الغيرة في قلبها، وتبدأ الخلافات بينهما.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]