تشتهر بورا بورا ببحيرتها الفيروزية الهادئة وشواطئها الرملية البيضاء والشعاب المرجانية التي تحيط بمحيطها. بورا بورا هي واحدة من الوجهات الرئيسية لقضاء شهر العسل في العالم، ولكن الأكواخ فوق الماء التي تطفو على ركائز متينة فوق البحيرة توفر تجربة جذابة لأي زائر. في الآتي، أشهر 3 منتجعات مناسبة للأزواج في بورا بورا.

إنتركونتيننتال بورا بورا آند ثالاسو سبا

يقع هذا المنتجع والسبا النهاري ذو الـ 5 نجوم في Motu Piti Aau ويتميز بشاطئ خاص حصري، ويوفر فيلات خاصة تقع فوق الماء. لكل منها شرفة مظللة كبيرة مع مناظر خلابة لبورا بورا. تشمل المرافق الترفيهية في المنتجع غرفة للياقة البدنية ومسبح خارجي. يقدم سبا Deep Ocean علاجات باستخدام مياه المحيط لاستعادة معادن الجسم. الفيلات الخاصة مكيفة وتحتوي على غرفة معيشة مع طاولة قهوة ذات قاع زجاجي. يشتمل التراس الفسيح على كراسي استلقاء للتشمس ومنفذ مباشر إلى المياه النقية للبحيرة. يمكن للضيوف في مطعم Le Reef تناول العشاء على التراس المطل على البحيرة أو داخل غرفة الطعام المكيفة. يقع منتجع وسبا إنتركونتيننتال بورا بورا على بعد 8.7 كم فقط من مطار بورا بورا موتو ميوت.

منتجع وسبا بورا بورا بيرل بيتش

في منتجع وسبا بورا بورا بيرل بيتش، يمكنك اكتشاف السحر المتلألئ للبحيرة الشاطئية، والاستمتاع بجبل أويتمانو المذهل بينما تستمتع بسلام وهدوء المناطق المحيطة. تعال واستمتع بالجمال اللطيف والروح الترحيبية لمنتجع بورا بورا بيرل بيتش من فئة الخمس نجوم.
يقع هذا المنتجع في جزيرة Motu Tevairoa، على بعد 10 دقائق بالقارب من مطار بورا بورا، و 15 دقيقة من مدينة Bora Bora Vaitape الرئيسية. وهو يوفر 50 بنغل فوق الماء و10 أجنحة شاطئية و20 جناح مع مسبح. جميع الأكواخ الـ 80 مجهزة بتكييف الهواء وتوفر قنوات فضائية.

انتركونتيننتال بورا بورا لو موانا

يقع المنتجع على الجانب الجنوبي من الجزيرة الرئيسية عند نقطة ماتيرا الشهيرة. يتكون ماتيرا بوينت من شاطئين من الرمال البيضاء وشاطئ مواجه للريح على خليج تاهانا وشاطئ مواجه للريح على خليج ماتيرا. يُعرف هذا بأنه أجمل موقع في بولينيزيا الفرنسية. يوفر لك منتجع انتركونتيننتال بورا بورا لو موانا، المُزين بالرمال البيضاء والمياه الفيروزية، ملاذًا حصريًا وغريبًا.
يحتوي المنتجع على 64 طابقًا فرديًا: 12 طابقًا شاطئيًا وجناحًا شاطئيًا واحدًا يسمى "Heremoana" (بنغلان شاطئيان متصلان بصالة)، و 48 طابقًا فوق الماء وجناحًا واحدًا فوق الماء يسمى "Poe Va'i" (2 فوق الماء أكواخ مرتبطة بصالة). كل الأكواخ بحجم جناح صغير مع تكييف. تحتوي جميعها على تراس شمسي كبير وغرفة معيشة وغرفة نوم وحمام جميل مع حوض استحمام ومنطقة لارتداء الملابس مزينة بنباتات الفانيليا الحية.
في الأكواخ فوق الماء، تطل طاولة القهوة الزجاجية في غرفة المعيشة على حوض السمك الطبيعي للبحيرة، بمياهها الفيروزية الصافية وقاعها الرملي المضاء في الليل.
جمع أفضل الحرفيين البولينيزيين مواهبهم لإضفاء الحيوية على الحرف البولينيزية التقليدية: نحت الخشب، ونسج الخيزران والباندانوس، وصنع قماش التابا ونقش الصدف، مما يوفر أسلوبًا بولينيزيًا أصيلًا لهذا الفندق المنتجع الفخم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]