عرضت على منصة «ديزني»، آخر حلقات مسلسل «فارس القمر»، للمخرج المصري محمد دياب، وقد شهدت الحلقة مفاجأة كان دياب قد نوه عنها قبل عرض الحلقة وهي ظهور أول بطلة خارقة «سوبر هيرو» مصرية، في تاريخ الأبطال الخارقين في المسلسلات الأمريكية ومسلسلات مارفل على الإطلاق، وهي شخصية ليلى الفولي، التي جسدت شخصيتها الممثلة المصرية مي القلماوي.

كما شهدت الحلقة الأخيرة أيضا وجود «أغنية ساعات ساعات» للمطربة اللبنانية صباح في «الكريدت» الخاص بالحلقة. وكانت الحلقات السابقة قد شهدت وجود أكثر من أغنية مصرية وعربية، منها أغنية «الملوك» لعمرو سعد، و أغنية «بتونس بيك» المطربة الجزائرية وردة وألحان الملحن المصري صلاح الشرنوبي. وكانت الحلقة السادسة، قد حققت أعلى مشاهدات حققتها حلقة في تاريخ إنتاجات مارفل على الإطلاق وقبلها حصدت الحلقة الخامسة التقييم الأعلى لأية حلقة في مارفل من قبل تقييمات النقاد والقراء المسجلة.

والمسلسل تم تصويره بين المجر والأردن، وهو من بطولة أوسكار إيزاك وايثان هوك ومي قلماوي وعدد كبير من النجوم العالميين.

وينتمي المسلسل إلى نوعية أعمال الأبطال الخارقين، وشخصية «فارس الليل» صممها الكاتب دوج مونش، ورسمها الفنان دون بيرلين، وتدور حول بطل خارق وشخصيته في العالم العادي تُدعى مارك سبيكتور، عمل في البحرية الأمريكية، وتحول إلى العمل في وكالة المخابرات المركزية، وبعد أن ترك كلتا المنظمتين وعمل كمرتزق؛ إثر تعرضه للخيانة على يد مديره، تُرك يحارب الموت في الصحراء، في مهمة مرتزقة في مصر، فيما يتولى الكاتب جيرمي سلاتر الإشراف على فريق كتابة العمل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]