أوضحت الفنانة نادية الجندي، عن رأيها في إعادة الفنانة غادة عبد الرازق تقديم شخصيتها في فيلم "الباطنية" بعد تحويله لمسلسل، وقالت أن غادة ظلمت نفسها عندما حاولت تقليد "عمل ناجح"، كما رفضت الجندي اختيار نجمة "أجمل منها".

و اعتبرت نفسها الأجمل مقارنة بشمس البارودي ومريم فخر الدين وزبيدة ثروت، ووصفت جمالها بالطبيعي، كما نفت وجود أي منافسة بينها وبين النجمة نبيلة عبيد، ومنحت لقب "نمبر وان" للفنانة منى زكي، وفق (سيدتي).

وأوضحت نادية الجندي في حوارها مع الإعلامي علي العلياني ببرنامج "مراحل" أنها ترى وجود فوارق كبيرة بين المستوى الفني لفيلم الباطنية والمسلسل الذي حمل نفس الاسم، وقالت: فيلم الباطنية تاريخ وحاجة مختلفة تماما عن اللي عملوه في التليفزيون.

وأضافت" إن غادة عبد الرازق ظلمت نفسها بتقديم مسلسل "الباطنية"، حيث قالت: "ده بيظلم الفنان لما يحاول يعيد عمل نجح نجاح ساحق واتعمل بشكل مبهر".

وتابعت نادية الجندي" الفيلم كان فيه كل نجوم السينما المصرية، نادية الجندي وفريد شوقي ومحمود ياسين وأحمد زكي وفاروق الفيشاوي، بعدين تيجي تعمله مسلسل تليفزيوني؟.

وقالت: "إن خطوة تحويل فيلم "الباطنية" إلى مسلسل لم تكن موفقة، و التقليد مابيبقاش في صالح العمل ولا الفنانين اللي حاولوا يقلد عمل نجح وساب بصمة في التاريخ مش هيتنسي"، مشيرة إلى أن غادة عبد الرازق أخطأت في تقديم مسلسل "الباطنية" الذي لم ينجح".

ورفضت نادية الجندي، المقارنة بينها وبين الفنانة نبيلة عبيد، تاركة الحكم للجمهور، حيث قالت: "الناس هي اللي تحكم، لكن أنا مش شايفة أي وجه للمقارنة بيني وبين نبيلة عبيد".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]