كشف الفنان كمال أبو رية عن موقف روحاني مر به قبل ولادة ابنه الأول.

وأوضح كمال أبو رية في حواره مع برنامج "كلم ربنا" عبر الراديو 9090، أنه كان يمر بضائقة مالية عام 1988، حين كانت زوجته السابقة الفنانة ماجدة زكي حاملا في ابنهما الأول.

وقال أبو رية: " كنا في بداية حياتنا ومكنش عندي فلوس للولادة، كان دكتور شهير، ووقتها عرفت المبلغ المطلوب للولادة 3600 جنيه، كان رقم كبير".

وحكى أنه كان يعيش وقتها في بيت عائلته ولا يعمل، وفي أحد الأيام كان يصلي، وأثناء سجوده، رن الهاتف، وسمع صوت داخل أذنه يقول له: "إحنا عايزينك في شغل أنت فين؟"، مشيرا إلى أنه أكمل صلاته ثم رد على الهاتف ليجد سكرتير المنتج مطيع زايد يبلغه بترشيحه لمسلسل يتم تصويره في الأردن.

وأكد كمال أبو رية أن صوت الرجل كان هو نفس الصوت الذي سمعه أثناء الصلاة، وأضاف: "أنا كنت عايز للعملية 3600 جنيه، أجري في المسلسل كان 3600 دولار، 12 حلقة كل حلقة بـ300 دولار".

وأشار إلى أنه لم يطلب من الله الأموال أثناء صلاته، لكنه كان يشعر بالهم ويؤمن في الوقت نفسه أن الله سوف يرزقه بالحل، وقال: "عمري ما طرقت باب منتج عشان اشتغل، لكن دايما لما كنت بحتاج اشتغل كنت بلاقي شغل، هو ده المعنى الحقيقي للستر".

يذكر أن كمال أبو رية يشارك حاليا في مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وآخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]