حفلت مجموعات صيف 2022 بلوحة ألوان غنيّة ومتنوّعة تفاوتت بدرجاتها بين القويّة والصاخبة، وبين الهادئة والناعمة. ولعل درجات الباستيل كان الأبرز حضوراً في مجموعات هذا الموسم، حيث أنها لم تغب عن أي عرض من العروض.
البنفسجي من ألتوزارا Altuzarra

ألتوزارا Altuzarra
قدّمت علامة ألتوزارا Altuzarra معطفاً طويلاً مزيّناً بالأزرار الذهبية. يتميّز المعطف بلون البنفسجي الزاهي، وهو قطعة يمكنك أن ترتديها مع إطلالات الدنيم لتضفي حيويّة عليها وتنعمي بإطلالة عصرية ومميّزة.

الأكوامارين من بروغر Brogger

بروغر Brogger
بدورها قدّمت علامة بروغر Borgger بدلة أنيقة ولافتة مؤلفة من سروال بقصّة كلاسيكية وسترة بليزر مزدوجة، نسّت معها توب من الساتان. الإطلالة بكاملها تميّزت بلونها المنعشة بدرجة الأكوامارين وهي مناسب لمختلف إطلالاتك الرسمية.

المرجاني من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli

جيامباتيستا فالي Giambattisata Valli
اختارت علامة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli اللون المرجاني بدرجته الناعمة وقدّمته على فستان مزيّن بالكشاكش. يتميّز الفستان بتصميم الأنثوي الناعم الذي يناسب سهراتك وحفلاتك المسائية شرط أن تنسّقيه مع قطع إكسسوارات فاخرة كحذاء pump وحقيبة كلاتش بدرجة النيود.

الأزرق من داي بيرغر إي ميكلسن Day Birger et Mikkelsen

داي بيرغر إي ميكلسن Day Birger et Mikkelsen
بدروها صمّمت علامة داي بيرغر إي ميكلسن Day Birger et Mikkelsen زي بيجاما مصنوعاً من قماش الساتان الناعم باللون الأزرق الفاتح ونسّقت معه صندلاً مسطحاً وحقيبة من الجلد كلاهما باللون الأسود. بإمكانك أن تجعل إطلالتك عصرية أكثر من خلال انتعال حذاء رياضي باللون الأبيض.

الأزرق الباهت من كريستوفر إيسبر Christopher Esber

تصميم غريب وعصري قدّمته علامة كريستوفر إيسبر Christopher Esber التي اختارت فستان ماكسي بقماش متداخل ومعقود بحلقات فضيّة. الفستان يأتي باللون الأزرق الباهت وهو من الألوان الباستيلية التي رأيناها بكثرة في عروض صيف 2022.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]