لم تقتصر إطلالات العروس في ليلة زفافها على فساتين الزفاف فقط، بل أصبحت البدلات الكلاسيكية والأنيقة من الأزياء التي تفضل العروس اعتمادها في كتب الكتاب أو في الزفاف، فقدمت دور الأزياء العالمية تصاميم فاخرة لبدلات العروس.
لذا اخترنا للعروس الكلاسيكية التي تحب اعتماد البدل في حفل زفافها، موديلات بدل مختلفة وعصرية تتناسب مع الأذواق الرفيعة والأنيقة.

بدلة للعروس الجذابة من أندروا جين Andrew GN

يمكنك اعتماد هذه البدلة في كتب الكتاب من علامة أندروا جين Andrew GN، حيث صممت من بليزر قصير مصنوع من القماش والدانتيل الأبيض، وصممت الأكمام من الدانتيل بالورود، وجاءت مزينة بأزرار كبيرة معدنية على شكل زهور مع ياقة مصنوعة من الشيفون الأبيض على شكل فيونكة كبيرة، مع جيوب أمامية صغيرة، وصمم السروال من القماش الأبيض بقصّة كلاسيكية واسعة وجيوب أمامية واسعة وخصر عريض ومرتفع وفي المنتصف مزين بوردة كبيرة مرصعة باللؤلؤ .

بدلة للعروس الكلاسيكية من سكورسيزا Scorcesa

للعروس صاحبة الذوق الكلاسيكي وغير التقليدي، اخترنا لكِ هذه البدلة من علامة سكورسيزا Scorcesa المصممة باللون الأبيض من قماش الكريب، وجاءت بتوب قصير وبأكمام طويلة مع ياقة دائرية بقصّة عريضة، وصمم السروال بأسلوب طويل وأرجل واسعة وخصر عريض وضيق، مع كسرات أمامية في منتصف السروال.

بدلة للعروس الناعمة من إيلي صعب Elie Saab

وفي آخر تصميم نرشح للعروس الناعمة هذه البدلة من علامة إيلي صعب Elie Saab المصممة باللون الأبيض من قماش الكريب بتوب أبيض طويل بدون أكمام وبحمالات عريضة، وجاء عند الخصر بفتحة صغيرة مزينة بالاستراس اللامع، وصمم السروال بأسلوب واسع وبأرجل واسعة وطويلة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]