الفستان بقصّة مستقيمة للجسم النحيل قطعة مريحة، تمنحكِ إطلالة أنثوية وعصرية في الوقت عينه. تصميم يليق بجميع السيدات رغم اختلاف أذواقهن.


فستان بقصّة مستقيمة من إي زاد فاكتوري Az Factory
إذا كنتِ من محبّات اعتماد الفساتين بقصّة مستقيمة، ما من قواعد معيّنة يجب اتّباعها في الموضة، ولكن معرفتك لشكل جسمك مهمّة جدّاً، وهي التي ستساعدك على انتقاء الإطلالات المثاليّة التي تسلّط الأضواء على أجزاء جسمك الجميلة.
يتميّز هذا الفستان من علامة إي زاد فاكتوري Az Factory بقصّته المنسدلة وألوانه الصيفية المنعشة. يُسهم هذا النوع من الفساتين في جعلكِ تبدين أطول وأنحف في الوقت عينه. اختاري موديل هذا الفستان لمختلف إطلالاتكِ النهارية، أو حتى لسهراتكِ الرسمية والأعراس، ونسّقيه مع حذاء بلون مميز بالكعب العالي لأسلوب ساحر ومميّز.
كما بإمكانكِ أن تختاري فستاناً بقصّةّ مستقيمة ملفوفاً حول الجسم. تصميم عصريّ، سهل الارتداء، ويليق بجميع السيّدات صاحبات الجسم النحيل، ومن الممكن أن تختاري الموديل الطويل الذي يتمتّع بتفاصيل عند الخصر.
إن كنتِ تعتقدين أن جميع النقشات لا تناسب صاحبات الجسم النحيل، فأنتِ مخطئة. أظهري أسلوبكِ المرح والمنعش في الموضة، واعتمدي فساتين مطبّعة بنقشات صغيرة؛ كالتصميم الذي قدّمته دار بيبهو موهاباترا Bibhu Mohapatra . هذه الرسومات ستمنح الحركة لإطلالتكِ وتضفي عليها سحراً وجاذبية.

ألوان متباينة

فستان بقصّة مستقيمة من أبو جان Apujan
إذا كنتِ تحبين النقشات وتريدين أن تعتمديها، لكنْ تشعرين أنها ستجعل جسمكِ يبدو غير متوازن، فإليكِ الحل؛ الجئي إلى الخطوط العمودية وتجنّبي تلك الأفقية. هذه الطبعة العابرة للزمن، ستجعل جسمكِ يبدو أنحف وأطول مما هو عليه. الجئي إلى الإكسسوارات البسيطة مع هذه النقشة. من الممكن أن تزيّني الفستان مثلاً بحزام رفيع يحدّد خصركِ.
من المهم جداً معرفة اختيار التصاميم التي تناسب شكل جسمكِ النحيل، والحرص أيضاً على اعتماد الملابس التي تتميّز بالقصات التي تبرز منحنيات الجسم بشكل أفضل. في هذا الإطار، اختاري التصاميم التي تتميّز بقصات عند منطقة الخصر بشكل يمتد إلى جهة السرة، أو أن تعتمدي فستاناً بقصّة مستقيمة بألوان متباينة.
لا داعي للتأكيد على أن الفساتين مستقيمة القصّة هي واحدة من أبرز توجّهات صيف 2022، حيث شغلت قسماً كبيراً من مجموعات الأزياء الجاهزة. ستلاحظين الموديلات الطويلة وكذلك القصيرة من قماش الجلد مع أكمام طويلة، خاصة أن فساتين الجلد شقّت طريقها إلى مجموعات الأزياء الجاهزة وأولى المصممون اهتماماً بالغاً بالموديلات بالقصّة المستقيمة والقصيرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]