يحتفل فندق روزوود أبوظبي الذي يطفو على المياه المتلألئة لجزيرة المارية بتقاليد شهر رمضان مع تجارب الطهي التي تستمر من غروب الشمس حتى الفجر، ويدعو ضيوفه للخوض طوال الشهر في رحلة غامرة من النكهات والتي تُقدَّم مع خدمة رفيعة وتميّزٍ في الطهي في جوٍ فخمٍ حيث يمكن للضيوف من الأصدقاء والعائلات الاستفادة من الطقس الرائع إضافة إلى هذه التجارب اللذيذة.

إفطار غنيّ بالنكهات

خبراء الطعام مدعوون لتناول العشاء على خلفية أكثر الأماكن تميزًا في المدينة، حيث تضافرت جهود المجلس في فندق روزوود أبوظبي وحديقته للكشف عن عروض تناول الطعام في رمضان تحت إشراف الشيف عماد زلوم وفريق الطهي الموهوب.

يعرف الشيف عماد بالضبط ما يجب فعله لترك انطباعٍ دائمٍ لدى مقيمي وزوّار أبوظبي عندما يتعلق الأمر بالمطبخ العربي الأصيل واللذيذ، فهو المكان المثالي لتناول الإفطار مع العائلة والأصدقاء أين تُقدَّم على مائدة الإفطار المأكولات المحلية المحبوبة والنكهات العالمية اللذيذة، إضافةً إلى الاستمتاع أيضًا بما تبقى من الطقس الجيد. ومع غروب الشمس الساحر ، فإن روّاد المطعم مدعوون لاستكشاف قائمةٍ تتغيّر أسبوعيًا مع أطباق شهية بدءًا من الحساء والمقبلات الباردة من الحمص وبابا غنوج وبار السلطة الذي يشمل الفتوش والتبولة مع الجرجير إضافة إلى المقبلات الساخنة بما في ذلك الكبة وسمبوسك باللحم والجبن إضافةً إلى رولاد السلمون المدخن ولفائف دجاج التندور بالمانجا. تتميّز مجموعة من خيارات الأطباق الرئيسية التي سوف تقدم على أساس يومي لتشمل أوزي لحم الضأن والمشاوي المشكّلة والسمكة الحارة، زِد على ذلك محطة مخصصة للأطباقِ الصينية الشهية وركنًا للمأكولات الهنديًة وغير ذلك الكثير. سوف يسعد عشاق الحلويات بمجموعة الحلويات التي تتميز بالأطباق الكلاسيكية مثل القطايف وحلاوة الجبن.

وكإضافة إلى هذه التجربة، يشمل العرض المشروبات التقليدية والموكتيلات المنعشة مثل الجلاب والتمر الهندي وقمر الدين.

يتوفر إفطار غروب الشمس الساحر في مجلس وحديقة مجلس فندق روزوود أبوظبي بسعر 235 درهمًا إماراتيًا صافيًا للفرد الواحد من غروب الشمس حتى الساعة 9 مساءً. نشجع الضيوف المبكرين في الأسبوع الأول من رمضان على الاستفادة من الإفطار بتكلفة 215 درهمًا إماراتيًا، كما تتوفر أسعار خاصة للحجوزات عبر مجموعات عند الطلب.

سُحور تحت النجوم على أنغام العود

الضيوف الذين يبحثون عن ليلة آسرة لا تنسى مدعوون إلى تجربة أجواء المساء في شرفة جلو، المكان المثالي للاستمتاع بأمسيةٍ رائعةٍ على الهواء الطلق ومشاهدة المنظر الخلّاب المطل على مياه الخليج العربي، حيث يضمن المساء استمرار المظاهر الاحتفالية تحت النجوم لساعة متأخرة.

تشمل المجموعة قائمة طعامٍ محددة ومنسقة بشكل جميل من الأطباق والحلويات المميزة التي تأخذ الضيوف في رحلة طهيٍ نابضةٍ بالحياة. تُحسَّن تجربة السُحور بالأصوات الساحرة، من ترفيه العود التقليدي والموسيقى التي تُعزَف لوقت طويل في الليل، كما تكتمل التجربة أيضًا بتوافر الشيشة بمجموعة متنوعة من النكهات.

يتوفر السحور تحت النجوم في شرفة جلو من الساعة 10:00 مساءً حتى 3:00 صباحًا، كما يمكن الاستفادة من القائمة المحددة بسعر 195 درهمًا إماراتيًا للفرد الواحد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]