قدم عضواً في مجلس النواب المصري مذكرة عاجلة الى رئيس المجلس المستشار حنفي جبالي، يطالبه فيها باتخاذ إجراءات ضد المسلسل "انحراف"، من بطولة النجمة روجينا الذي تقوم فيه بدور "حور"، الشخصية تقتل زوجها رجل الأعمال "طلعت الدقاق"، والتي يجسدها الفنان محمد لطفي.

ودفع هذا المشهد عدداً كبيراً من رواد السوشيال ميديا للتنديد بهذا الأمر، خاصة وأن روجينا قدّمته في إطار القصة الدرامية للمسلسل.

وبحسب مجلة لها فإن هذا الموقف لم يكن الأول الذي يتعرض له المخرج رؤوف عبد العزيز، إذ سبق للمجلس الأعلى للإعلام أن أصدر العام الماضي قراراً بإيقاف عرض مسلسله "الطاووس"، من بطولة جمال سليمان وسهر الصايغ، بعدما حقق العمل نجاحاً كبيراً، حيث سلّط من خلاله الضوء على إحدى القضايا المهمة في المجتمع المصري.

مسلسل "انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، وهو دراما تشويقية مليئة بالغموض عن انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية فيصطدمون بطبيبة نفسية تقدمها النجمة روجينا، وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

ويشارك النجمة روجينا في بطولة المسلسل كلٌ من: سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وهو تأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]