انطلق ، دوري ابطال رمضان كفرقرع على اسم المرحومين الحاج نعمان ابوعطا والحاج اللاعب عدنان كرماوي لعام 2022 في ملعب متعدد الأهداف- مدرسة السلام الإعدادية ، كل ذلك جاء في أجواء رائعة، ضمن سلسلة الفعاليات الرمضانية التي ينظمها المجلس تحت شعار " رمضان الخير في كفرقرع غير"، وبحضور جماهيري ملفت للنظر والذين زينوا مدرجات الملعب بحضورهم بأجواء رياضية ورمضانية كروية طيبة، وبحضور المحامي فراس بدحي رئيس المجلس يرافقه أعضاء وموظفي المجلس.
وفي مباراة الافتتاح تغلب فريق ليفربول 4-0 على فريق اسود الاطلس، أما في المباراة الثانية فقد تغلب النادي الرياضي 2-0 على فريق الحكام، علما انه قد سبق انطلاقة المباريات قراءة سورة الفاتحة عن روح المرحومين الحاج نعمان ابوعطا والحاج عدنان كرماوي رحمه الله.

المحامي فراس أحمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع وخلال كلمته الافتتاحية في حفل انطلاق المباريات استذكر مسيرة العطاء التي تميز بها المرحومين الحاج نعمان ابوعطا والحاج عدنان كرماوي، سائلا المولى عز وجل ان يرحم المرحومين وان يدخلهما فسيح جناته.
متمنيا لجميع اللاعبين والجماهير دوري ناجح وممتع مليء بالتسامح والمحبة.
هذا وتوج حفل افتتاح الدوري توقيع اللاعبين وممثلي الجمهور والفرق على وثيقة كفرقرع لنبذ العنف2022 والتي حملت شعار "نرفع شعار التآخي، المحبة والتسامح".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]