منتجان رائعان لتنعيم البشرة ولإصلاح درجة اللون والإشراق وإخفاء العيوب، لتجهيز البشرة للميك آب دون عناء وبكل سهولة.

تعرفي على مجموعة المصححات والكونسيلرات الجديدة من بوبي براون: زوجان على شكل ستيك يسهل استخدامهما للحصول على بشرة مثالية، يتم وضعهما من خلال البناء التدريجي بطبقات ويمنحان تغطية تغيّر مظهر البشرة.

الكوريكتير والكونسيلير على شكل ستيك، هما عمليا بمثابة قلمين يسهل استخدامهما وتطبيقهما، يقومان بتحييد البقع بشكل فوري أسفل العينين أو على البشرة مع تفتيحها ويوقظان البشرة المتعبة بلحظة.
يمنحان 12 ساعة من اللون الذي لا يتغير مع الحفاظ على قوام ناعم لا يتشقق. درجات اللون تلائم ألوان البشرة وطورت على يد فناني وخبراء الماكياج. مثاليان للاستخدام لوحدهما أو لتجهيز البشرة للميك أب المثالي. بكل بساطة قومي بوضعها، ضربات خفيفة واخرجي.

SKIN CONCEALER STICK: all-over Skin Concealer Stick الجديد، يفتح البقع الداكنة ويقل من العيوب للحصول على مظهر بشرة منتعش ليوم كامل. الكونسيلير مثالي، ينعم ويندمج مع البشرة ويحدث تحسينا فوريا بمظهر البشرة لـ 12 ساعة، دون تغّير اللون.

يحتوي الكونسيلير على مركبات مغذية، بضمنها خلاصة حبوب البن وبذور الساليكورنيا المنعشة للبشرة، لمظهر بشرة مشرقة أكثر. متوفر بـ 18 درجة لون، المحتوى: 3 غم، السعر للمستهلك: 175 ش.ج

SKIN CORRECTOR STICK: الكوريكتور المحبوب من بوبي براون، لتحييد فوري للبقع الداكنة وإخفاء العيوب، ويدوم حتى 12 ساعة دون تشققات، بدرجات ألوان طبيعية لمظهر طبيعي.

تقنية Slow Churn تساهم في الحصول على قوام الزبدة الكريمي والتركيبة تتغلغل لداخل البشرة. خلاصة حبوب البن وبذور الساليكورنيا تساهم في العناية بالبشرة بالرطوبة المغذية لتنعيمها الامر الذي يحول المصحح لأداة مثالية لتجهيز البشرة للماكياج.

نصيحة - كيفية اختيار لون الكوريكتور: للبقع التي تميل للأخضر-البني، مفضل استخدام كوريكتور بلون الخوخ. ان كانت البقع زرقاء-بنفسجية فاختاري لون البيج مصفر. متوفر بـ 12 درجة لون، المحتوى: 3 غم، السعر للمستهلك: 175 ش.ج.

المنتجات متوفرة في حوانيت الماركة وموقع https://www.bobbibrown.co.il/

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]