الفستان المخطط يضفي جمالاً وأناقة على إطلالاتك المختلفة، كما أنه من القطع المتناسبة مع حجابك واحتشامك، ويسهل تنسيقه لا سيما في الإطلالات الكاجوال، فاعتمدي طرق تنسيقه على طريقة مدونات الموضة المحجبات.

جهاد البنا بالفستان المخطط

لإطلالة ربيعية منسقة بعناية تتناسب مع الشابات المحجبات، اخترنا لكِ إطلالة مدونة الموضة المصرية جهاد البنا، التي ظهرت بفستان أبيض مخطط طولياً باللونين الزهري والبنفسجي الباستيل، ومصمم بأكمام طويلة بقصة مستقيمة، مع رقبة عملية وحزام مطاطي للخصر، وأكملت أناقة اللوك بحجاب أبيض ناعم، وانتعلت حذاء رياضياً أبيض لمظهر أنيق مناسب لمختلف الإطلالات، ومن الناحية الجمالية تزينت بمكياج أحمر بدرجات مختلفة للوك أنثوي مميز.

كاميليا عصام بفستان كاجوال مخطط

لأناقة كاجوال محتشمة مناسبة للمحجبات نرصد لك إطلالة مدونة الموضة المصرية كاميليا عصام بفستان أبيض مخطط طولياً بالأزرق، ومصمم بأزرار بيضاء طويلة، مع حزام محدد للخصر، واعتمدت لتكمل أناقتها بنطلون الجينز الضيق، وأكملت تفاصيل اللوك بحجاب بني من القطن، مع حقيبة من الجلد الأبيض، وانتعلت حذاء رياضياً أبيض.

شهد ناصر بإطلالة حيادية الألوان

لأناقة مريحة مناسبة للأجواء الحارة نسقت مدونة الموضة المصرية شهد ناصر فستاناً أبيض مخططاً طولياً باللون الرمادي، مع حجاب أسود ناعم، وانتعلت صندلاً أسود، مع حقيبة من الجلد الأصفر.

حنان جمال بفستان بألوان الباستيل
في لوك صيفي أنيق وناعم مناسب لمختلف الإطلالات، ارتدت مدونة الموضة المصرية حنان جمال فستاناً كاجوال أبيض مخططاً عرضياً بالزهري والبنفسجي والأخضر بدرجات الباستيل الأنيقة، لمظهر أنيق وعصري، مع حجاب بنفسجي من القطن، وانتعلت حذاء رياضياً أبيض، وأكملت أناقة اللوك بمجوهرات من الذهب الأصفر.

الفستان المخطط للحوامل بتنسيق نوران النادي

الفساتين المخططة خيار رائج للنساء لإبراز أناقتهن بأسلوب مختلف أثناء فترة الحمل، ومنه أطلت نوران النادي بفستان أزرق مخطط طولياً بالأبيض من الأسفل، وعرضياً في الجزء العلوي، واعتمدت لأناقتها حجاباً بنفسجياً واكسسوارات من الجلد الأسود، ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجاً زهرياً ناعماً بأسلوب بسيط يواكب أناقة الحمل، ويتناسب مع مختلف إطلالاتها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]