خرجت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن صمتها لترد على اتهامها بالهجوم على مواطنتها الفنانة هيا الشعيبي، قائلةً في برنامجها على موقع "يوتيوب" إن الأخيرة هي من بادرت إلى الإساءة لها.

وأضافت" شنو خلافي أنا مع هيا الشعيبي اللي هي أقامته عليِّ.. إنه أيام خلافها مع طارق العلي بسبب سوسن هارون في مسرحية تحت الصفر.. إنه كان طارق العلي يدق عليِّ ويقلي مي تعالي تكفين كلميها أنتِ.. يمكن تقدرين تأثرين عليها مسوية مشاكل.. أنا أطق سيارتي وأروح للمسرح مع إنه مالي علاقة.. ولو أنا كذابة.. طارق العلي وجابر الدريع أم علي موجودة.. أبيهم يحطون إيدهم عالقرآن عملت هذا ولا لأ"، وفق (لها).

وتابعت" مرة رحت لها لقيتها قاعدة بـ آخر الكوريدور.. وقلت لها يا هيا ليش تاركة غرفتك وقاعدة هني.. الناس تقطع لحضور هيا مو سوسن هارون.. أنتِ النجمة.. لاتخربين علاقتك وياه.. الله مسخره لك لاتخسرين أخوته.. طول الموسم متحملة.. سوسن هارون مو كل عمل موجودة.. ماتصلح".

وأضافت" إذا هي تنكره.. طارق العلي وخالد الدريع وأم علي موجودين.. كلنا كذابين وهي الصادقة بس.. وللأمانة ما حد كان راكب حصان إبليس إلا هي مارضت تنزل.. وما تكلمنا ولاحد حكى بـ الموضوع.. وقعدنا وما تكلمنا بـ الموضوع.. تفاجئنا إنها هي طلعت وأعلنت انسحابها من المسرحية.. لما صار الموضوع إعلامياً أنا طلعت وتكلمت في الحق.. علماً إنه الاثنين طارق وهيا وقفتي ما يستحقونها لأن في النهاية انطقيت من الصوبين".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]