لاقت القمصان الملوّنة رواجاً واسعاً خلال هذه الآونة من موسم صيف 2022، فتُفضل النجمات ومدوّنات الموضة اعتمادها بمختلف ألوانها المُنعشة والمرحة وتصاميمها الأنيقة التي تليق بأذواقهن الرفيعة.
وفي هذا الألبوم رصدنا لكِ عدة أفكار بأسلوب النجمات ومدوّنات الموضة؛ لتستوحي منهن كيفية تنسيق القميص الملون لموسم صيف 2022 بحسب ذوقك وأسلوبك الأنيق والخاص.

ديما الأسدي بقميص باللون الأخضر

لفتتنا إطلالة ملونة ومُنعشة للفاشينيستا ديما الأسدي؛ حيث ارتدت قميصاً شبابياً ملوناً مصمماً من الشيفون باللون الأخضر الفاتح، وصُمم بأكمام نصفية وبياقة عريضة مع جيب أمامي كبير، وجاء بقصّة قصيرة وأزرار صغيرة باللون الأخضر، واعتمدت معه سروال جينز ضيقاً باللون الأسود، وارتدت توب كاب باللون الأسود ومُطبعاً بكلمات باللون الأبيض، وانتقت حقيبة يد صغيرة باللون الأخضر الفاتح مع نظارة شمسية بعيون القطة بعدسات سوداء.

ملك زاهر بقميص باللون الوردي

تُفضل النجمة الشابة ملك زاهر اعتماد القمصان الملوّنة والأنيقة التي تتناسب مع عمرها وأسلوبها، فاعتمدت قميصاً طويلاً من القماش باللون الوردي الفاتح بتصميم مضلّع باللون الأبيض، وجاء بياقة عريضة قصيرة وأكمام واسعة وطويلة مع أزرار صغيرة باللون الأبيض، ونسقت معه سروالاً ضيقاً باللون الأبيض، وصمم بتقطيع عند الركبة، وارتدت حقيبة كروس باللون البني.

نوال الزغبي بقميص باللون الأحمر

يعتبر القميص الملوّن من الأزياء الأساسية والرائجة بين مدوّنات الموضة والنجمات في خزاناتهنّ، فاعتمدت النجمة نوال الزغبي في هذه الإطلالة قميصاً من الساتان باللون الأحمر صُمم بأكمام واسعة طويلة وياقة قصيرة وجيب أمامي كبير، وصممت أزرار الأساور باللون الذهبي مع أزرار القميص باللون الأحمر، ونسقت معه سروال جينز ضيقاً باللون الأزرق الداكن.

لانا الساحلي بقميص ملون

وفي آخر إطلالة نرشح لكِ هذه الإطلالة بأسلوب الفاشينيستا لانا الساحلي؛ حيث اختارت قميصاً طويلاً ملوناً باللون الأزرق الفاتح من القماش والشيفون باللون الأحمر المُطبع بزهور باللون الأبيض والأحمر، وصمم بأكمام طويلة باللونين الأزرق والشيفون الأحمر وياقة دائرية من القماش باللون الأزرق، وجاء القميص مزيناً بورود أنيقة، ونسقت معه سروال جينز ضيقاً باللون الأزرق الداكن.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]