ماركة الماكياج والعناية كلينيك تطلق Black Honey، أحمر الشفاه الرائج بلون ملائم لكل واحدة، انتشر بقوة في التيكتوك ونفذ في جميع دول العالم – قريباً في البلاد والكمية محدودة.



ترغبين بأن تكوني من بين أول من يحصل عليه؟

سجلي في موقع كلينيك https://www.clinique.co.il/black-honey وسنهتم بإعلامك عند وصول المنتج امتياز للمتسجلات الجديدات - 10% تخفيض بالإضافة إلى الحملات القائمة.



منذ عام 1971، نجح أحمر الشفاه المرغوب من مجموعة Almost Lipstick بلون blackhoney, في الحفاظ على شعبيته على مدار 50 عاما، بفضل ميزة الترطيب ولون البوردو الشفاف الذي يمنح مظهرا رائعاً للشفتين.

بعد مرور عشرات السنوات على وصوله إلى الحوانيت، لا يوجد لون يضاهي لون شفتيك بصيغته الجديدة. في الشهرين الأخيرين، تحول أحمر الشفاه بلاك هاني إلى مشهد في التيكتوك ونفذ المنتج من الشبكة في جميع أنحاء العالم.

يكمن النجاح في لونه وتركيبته: مزج دقيق ومثالي من الصبغات الزرقاء، الحمراء والصفراء على أساس كريمي ناعم، بين أحمر شفاه وجلوس، يتغلغل في الشفتين ويعكس لونها. يمنح الشفتين نسخة معدلة ويقوم بوظيفته بشكل رائع على جميع درجات لون البشرة.

عندما تقومين بفتح أحمر الشفاه blackhoney, تكتشفين لون بوردو داكن، وهذا اللون قد يكون مضللا، فعند ملامسته للبشرة يتحول اللون إلى بنفسجي شفاف تقريباً، يندمج مع لون الشفتين الطبيعي لينتج المظهر المميز، ويمتاز أحمر الشفاه بتركيبة غنية بمركبات الرطوبة والتي تساهم في زيادة نعومة الشفتين والعناية بها مع صبغة براقة ولامعة.

طريقة الاستخدام: سهل الاستخدام للغاية، بالإمكان وضعه حتى دون مرآة، قومي بوضعه لوحده على الشفتين أو فوق أحمر شفاه آخر.

ترغبين بأن تكوني من بين أول من تحصل عليه؟

سجلي في موقع كلينيك https://www.clinique.co.il/black-honey وسنهتم بإعلامك عند وصول المنتج.

السعر: 109 ش.ج

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]