جمعية "كاڤ مشفيه" تعمل على دمج الاكادميين العرب في المكاتب الحكومية والمؤسسات العامة، وتفتح المجال الواسع لانخراط طلاب عرب في المناقصات والوظائف الحكومية والعامة .

في اطار برنامج نوادي الأكاديميين التابع للجمعية بالشراكه وبدعم من بنك هبوعليم وصندوق إدموند دي روتشيلد وشركاء آخرون من أجل زيادة تمثيل الأكاديميين العرب في سوق العمل الاسرائيلي والذي لا يتجاوز حاليا نسبة 5% فقط. المشتركين في البرنامج هم طلاب جامعات، يندمجون حسب مواضيع دراستهم في مجموعات مكونه من 15-20 مشارك: نادي البيوتك، نادي الاقتصاديين، نادي الحقوقيين، نادي علوم الحاسوب، نادي الموارد البشرية، نادي المحاسبين، نادي المهندسين والخ.

في إطار هذه المجموعات يُشارك الطلاب في فعاليات تشيبك وتعارف ويتعرفوا على الجوانب العملية والمهنية المختلفة لمجال دراستهم وذلك من خلال لقاءات مع شركات ومشغلين رائدين في مجالهم ، ومن خلال المشاركة الفعّالة في لقاءات تشبيك وورشات عمل مهنية بالتنسيق مع شركات ومشغلين.

في نطاق الفعاليات لدمج الطلاب والطالبات الجامعيين العرب في الدخول لعالم العمل تُنظم الجمعية يوم 29.32022 لقاء مع بارك الهايتك بار ليڤ في الشمال بمشاركة العشرات من الطلاب الجامعيين بهدف عرض فرص العمل في البارك ولقاء مع مُبادرين عرب نجحوا في بناء شركات ناجحة وفعالة .

كارم عيادات:"مقابلة على أرض الواقع"

وفي حديث مع كارم عيادات ، مُركز علاقات المُشغلين في الجمعية قال "أهمية إنعقاد اللقاء تكمُن في مقابلة على أرض الواقع بين الطلاب وبين المُبادرين والمُشغلين والحديث عن تجربتهم في تخطي مقابلات العمل ، امتحانات التصنيف ووظائف خاصة في بارك الهايتك وكيفية الحصول على تمويل للمشروع للمُبادرين وتذليل الصعوبات والتحديات أمام الطلاب العرب في الدخول للوظيفة الأولى بعد التخرج ، ندعو الطلاب والطالبات المشاركين في برنامج نوادي الأكاديميين التابع للجمعية المشاركة الفعالة في هذا اللقاء "
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]