برزت صيحة الأزياء الميتاليكية في عروض صيف 2022 فزادتها إشراقاً. وتعتبر الأزياء الميتاليكية من الخيارات المناسبة للسهرات والمشاوير المسائية، إلا أنها استطاعت بفضل التصاميم العملية والعصرية التي أبدعت الدور العالمية بتقديمها، أن تتسلّل إلى إطلالات النهار وتضفي عليها وهجاً لافتاً.

وولك موريس Wolk Morais
قدّمت علامة وولك موريس Wolk Morais فستاناً مصنوعاً من قماش الساتان الناعم باللونين الذهبي والفضي. هو من التصاميم التي تناسب السهرات والمناسبات الليلية التي تتحضّرين لها في الصيف.

أوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta

بدورها قدّمتها علامة أوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta تصميم فستان أنثوي مزيّن بالكشاكش وبأكمام منتفخة. يأتي الفستان باللون الذهبي المشرق، يمكنك أن تختاري معه إكسسوارات بدرجة الذهبي الفاتحة أو أن تحدثي تبايناً لافتاً من خلال اعتماد إكسسوارات فضيّة اللون.

زيمرمان Zimmermann

أما علامة زيمرمان Zimmermann فقد اختارت أن تقدّم تصميماً عصرياً بالقماش الميتاليكي الذهبي الفاتح، فصمّمت سروال باغي بقصّة مريحة ونسّقت معه توب مزيّنة بالكشاكش. يمكن ارتداء هذا السروال مع بوستيير فاخرة للسهرات أو أن تنسّقيه مع توب قطنية وحذاء رياضي لمشاويرك النهارية.

توم فورد Tom Ford

ومن علام توم فورد Tom Ford اخترنا لك هذه الإطلالة المؤلفة من تنورة طويلة وبقصّة مستقيمة. تأتي التنورة باللون الذهبي الفاتح ومقلّم ببعض الخطوط باللون الأزرق، وقد نسّقت معها العلامة توب بأكمام محفورة ومقلّمة، وزيّنت الإطلالة بعقد ضخم من المعدن الذهبي واللؤلؤ.

دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana

والإطلالة الأخيرة التي اخترناها لك بالأزياء الميتاليكية هي من علامة دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana وهي مؤلفة من سروال ضيّق باللون الفضي الميتاليكي، نسّقت معه العلامة توب باللون الأبيض مزيّنة عند الصدر بقماش الدانتيل الأسود، وسترة بليزر مقلّمة مصنوعة من القماش اللامع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]