فالنسيا هي ثالث أكبر مدينة في إسبانيا بعد مدريد وبرشلونة. المدينة لديها الكثير لتقدمه للمسافرين، من الأساليب المعمارية والمهرجانات الملونة، ومشهد تذوق الطعام، وأجواء الشاطئ الهادئة. عند زيارة فالنسيا في الربيع، ستستقبلك برائحة الأزهار الرائعة وأنت تتجول في المدينة ومتنزهاتها. في الصيف، تحتل شواطئها ومهرجاناتها مركز الصدارة. في الآتي، جولة على أجمل الأماكن السياحية في فالنسيا.

مدينة الفنون والعلوم

مدينة الفنون والعلوم هي جوهرة معمارية حقيقية ويجب رؤيتها في فالنسيا. تتكون مدينة الفنون والعلوم من سلسلة من المباني المذهلة عالية الجاذبية المعلقة على طول مجرى النهر القديم في توريا، وقد صممها سانتياغو كالاترافا وفيليكس كانديلا. يمكن قضاء يوم كامل في استكشاف المدينة، بأحواضها الزرقاء العاكسة والأسطح البيضاء النظيفة والحدائق المورقة.
تابعوا المزيد: أماكن سياحية جذابة في بيروجيا الايطالية

البلدة القديمة
البلدة القديمة في فالنسيا عبارة عن متاهة من الشوارع والأزقة بها ما يمكن رؤيته في كل زاوية. تمتزج الواجهات ذات الألوان الفاتحة والجريئة جنبًا إلى جنب مع الكنائس القديمة والأسواق الصاخبة. هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من المطاعم والمقاهي والمعارض الفنية والمتاجر المثيرة للاهتمام.

لا لونجا دي سيدا
بُني هذا الموقع القوطي الرائع في القرن الخامس عشر لإيواء بورصة الحرير في المدينة، وهو السوق الذي يتم فيه تداول حرير فالنسيا الشهير مع التجار (ليتم بيعه في جميع أنحاء أوروبا). تم إدراج النصب كموقع للتراث العالمي لليونسكو.
يعد لا لونجا دي سيدا أحد أروع الأمثلة على العمارة المدنية القوطية في أوروبا، وهو يشبه قلعة من القرون الوسطى ببرجها الخارجي المذهل والرائع. تتميز الواجهة بمداخل غنية بالزخارف ونوافذ مزخرفة. يمكن للزوار تسلق 144 درجة حجرية من الدرج الحلزوني للبرج. من أعلى البرج، مناظر المدينة مذهلة

فالنسيا لديها العديد من المأكولات الشهية. لكونها موطن الباييلا المشهورة عالميًا، فإن طبق الأرز اللذيذ هذا يظهر بشكل بارز في العديد من المطاعم للاختيار من بينها.
كل ما يدخل فيه اعداد الباييلا محلي، من الأرز المزروع في حقول شاسعة شمال وجنوب المدينة، وحتى الزعفران الذي يُنكه الأرز.
إذا لم تكن تعلم من قبل، فإن اسم الطبق يأتي من المقالي الحديدية الكبيرة التي يتم طهيها وتقديمها. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]