عبَّر الفنان المصري محمد صبحي عن غضبه من أشخاص ينتحلون شخصيته، حيث هدد وحذر جمهوره عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، من حساب مزيف ينتحل شخصيته.

وطالب محمد صبحي جمهوره بالإبلاغ عن تلك الحساب المزيف حتى يتم إغلاقه، وكتب: "رجاء هذا الحساب ينتحل شخصيتي أرجو عمل بلاغ report كي يتم إغلاقه، وبطلب منكم عدم التعامل سوى مع صفحتي الرسمية اللي بكتب من خلالها البوست ده الموثقة بالعلامة الزرقاء"، وفق (في الفن).

وتعاقد محمد صبحي مؤخرا مع شركة المتحدة لتنفيذ مشروع يتضمن سلسلة مسرحيات وأفلام ومسلسلات هدفها النهوض بالذوق الفني، وتقديم عمل عائلي يناسب جميع فئات الأسرة من الأطفال والسيدات، وأكد أنه سيقدم مواهب جديدة للساحة الفنية من المعهد العالي للفنون بجانب أفراد فرقته.

و يشار إلى أن آخر أعمال محمد صبحي مسرحية "نجوم الظهر" وهى من تأليفه بمشاركة الكاتب أيمن فتيحة وديكور محمد الغرباوى، وموسيقى وألحان شريف حمدان وأشعار عبد الله حسن، وملابس ماريام عدلي وبطولة وإخراج محمد صبحي ونخبة من النجوم من أجيال مختلفة.

وهم: سميرة عبد العزيز، عبد الرحيم حسن، ندي ماهر، ميرنا زكري، رحاب الشناط ، داليا حسن، رحاب حسين، بالإضافة لمحمد سعيد ومنة طارق وأنجيليكا وليلي فوزى ومايكل وليام ومصطفي يوسف ومحمد شوقى طنطاوي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]