اللون الرمادي هو أحد الألوان المحايدة المنقذة التي تسدّ وقت الأزمات كما يقولون، إذ يمكنكِ تنسيقه بسهولة مع ألوان أخرى عديدة، فهو أنيق وناعم للغاية بمفرده، ويبرز جمال أي لون آخر معه في الوقت نفسه.

إطلالات الرمادي الأنيقة

طلّة رسمية بالبنطلون الرمادي من كوبرني Coperni
للمشاوير غير الرسمية، نسّقي البنطلون الرمادي مع السويت شيرت الأبيض المنقط بالأسود، وذي الطول المتوسط. هذا وبين اللون البرتقالي والرمادي كيمياء خاصة، لذا يمكنكِ تنسيق بنطال رمادي مع بلوزة برتقالي، للحصول على طلّة بسيطة وأنيقة في الوقت نفسه، تصلح للنزهات ومقابلة الأصدقاء. كما يمكنكِ اختيار بوليرو أو أي قطعة ملابس أخرى باللونين الرمادي والبرتقالي معاً، ستضفي إشراقة مميّزة إلى إطلالتكِ.

نسّقي الرمادي مع غيره من الألوان

البنطلون الرمادي مع الفوشيا من أينجل شلاسر Angel Schledder
يمكنكِ ارتداء اللون الرمادي، سواء بالمظهر الكلاسيكي أو الكاجوال، دون أن يتعارض مع أي منهما، بالإضافة إلى مزجه مع جميع الألوان المبهجة؛ مثل الأحمر، الفوشيا، الأزرق، والفيروزي... ويمكنكِ أيضاً أن ترتدي معه اللون الأبيض، والأسود، وإذا كنتِ تريدين مظهراً أنيقاً من نوع خاص؛ يمكنكِ ارتداء اللون الرمادي بكل درجاته؛ أي الرمادي الغامق والفاتح، ولا مانع من ارتداء اللون الأبيض معهما، خاصة أنه من أهم الألوان التي يجب أن تتواجد في خزانة ملابسكِ؛ لأنه يتماشى مع جميع الألوان بكل درجاتها.
كوني ملكة بدرجات اللون الرمادي واللون الأبيض. كما أن تناسق اللون الرمادي مع اللون الأبيض واللون الكريمي يمنحكِ مظهراً هادئاً وناعماً للغاية.
اللون الأسود هو سيد الألوان؛ لأنه يتناسب مع كل الألوان، ويمكن تنسيقه مع أي منها، ولكن عند تنسيقه مع اللون الرمادي على وجه التحديد؛ يعطيكِ مظهراً أكثر جاذبية وأناقة على الإطلاق.
أما اللون الوردي فهو لون الرقّة والنعومة، ويناسب الشخصيات الهادئة والحالمة، ويتناسب مع البنطلون الرمادي؛ لأنه يعطي مظهراً غاية في الرقة والنعومة.
في الحقيقة أن درجات اللون الأحمر المختلفة تتناسب مع اللون الرمادي بشكل كبير، فيمكنكِ تنسيق الألوان بطرق مبتكرة، أو وضع سكارف باللون الأحمر مع ملابسكِ باللون الرمادي تزيد من جاذبيتكِ.
وأخيراً، لا تتردّدي باعتماد طلّة البنطلون الرمادي مع الكنزة باللون الكحلي الغامق والبليزر المميزة باللون الأخضر الفاتح لإطلالة نهارية لا مثيل لها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]