‏تحولت غرفة ملابس ‎مانشستر يونايتد إلى ساحة حرب بين اللاعبين بسبب ما أسمته صحيفة (ميرور) البريطانية بـ "صراع السلطة" داخل غرفة الملابس بين كرستيانو ‎رونالدو الذي يسعى للحصول على شارة القيادة وهاري ‎ماجواير الذي يعارض ذلك مع باقي اللاعبين الإنجليز خاصة ماركوس ‎راشفورد.

وأشارت ‏(ميرور) إلى أن المدرب رالف ‎رانجنيك منح رونالدو سلطة توجيه اللاعبين الشباب في الفريق قائداً لهم بينما يتراجع دور ماجواير وأصبح يخشى سحب شارة القيادة كما يشعر المدافع الإنجليزي بتقليص سلطاته بالفعل بفضل التأثير الكبير لـ “الدون” على باقي اللاعبين خصوصاً الأصغر سناً.

وأصبحت ‏الانقسامات واضحة داخل غرفة ملابس مانشستر يونايتد بعد أن اشتعل الصراع بين مؤيدي رونالدو ومساندي ماجواير وهو ما سبق وأن أشارت له صحيفة (بيلد) الألمانية كما أفردت أكثر من صحيفة إنجليزية مساحة للحديث عن أزمة غرف ملابس الفريق بين رونالدو وماجواير.

و‏امتدت الخلافات من داخل غرفة الملابس إلى خارجها بعد رد ‎راشفورد على كرستيان ‎فالكه رئيس قسم كرة القدم في صحيفة بيلد الألمانية واصفاً تقرير الصحيفة حول أزمة رونالدو وماجواير بالاختلاقات غير الحقيقية ورد عليه فالكه مؤكداً صحة تقرير صحيفته قائلاً "أنت تعرف أنه حقيقي".

وكان ‏هاري ماجواير كابتن مانشستر يوناتيد قد رد على تقرير ديفيد ماكدونالد في صحيفة (الميرور) قائلاً: رأيت تقارير كثيرة غير حقيقية عن النادي وهذا أحدها ولن أرد على ما نشر ولكن أريد التأكيد أننا متوحدون جميعاً ونركز على مباريات الفريق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]