افتتحت في عرابة يوم الخميس الموافق 17.2.22 قاعة مركز توتو بايس للجماهير وللرياضة "البطوف" في مدينة عرابة وذلك في احتفال كبير في المدخل الرئيسي للمدينة.

السيدة عيريت بن مناحيم مديرة قسم المباني بايس في شعبة تخصيص الميزانيات قالت: "نحن في مفعال هبايس نعتز ونفتخر بأن نكون شركاء في إقامة القاعة الرياضية الجديدة والمتطورة في مدينة عرابة حيث أن المركز سيقدم الخدمة للمدارس والمجتمع المحلي وذلك للعديد من الفعاليات. نحن في مفعال هبايس نقدم أيضا الشكر الجزيل لبلدية عرابة ورئيسها على التعاون بيننا, كذلك نقدم الشكر لشركائنا في وزارة الثقافة والرياضة في تمويل هذا المشروع الضخم. الجميع تكاتف لتنفيذ هذا المشروع المبارك ومن خلال عملية الشراكة والتعاون استطعنا تنفيذ المشروع وتحقيق الهدف".

الحفل أقيم برعاية رئيس البلدية السيد عمر واكد ونوابه مع مدير قسم الرياضة وممثلون من مفعال هبايس ووزارة الثقافة والرياضة ومدعوون كثر.

الحديث عن قاعة رياضية كبيرة والتي مساحتها تساوي 1500 متر مربع وتتسع 500 مقعد، غرفة لياقة بدنية وآيروبيكا وغيرها.

المركز والقاعة الرياضية سيقدمون خدمة للفرق الرياضية التنافسية في الفروع الرياضية المتنوعة منها كرة السلة، كرة الطائرة، الجمباز، مع التركيز على تطوير الرياضة النسائية والفعاليات الثقافية المختلفة.





تصوير: ايكي ميمون

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]