يُعرف موسم الربيع بألوانه المُبهجة والمُنعشة، ويُفضّل كثير من النساء اعتماد الأزياء اللائقة حسب كل موسم، خاصة إذا كانت تنانير مُطبعة بورود، فهي من أكثر الصيحات الرائجة، والتي تليق على جميع الإطلالات اليومية.
وفي السطور التالية، رصدنا لكِ أجمل موديلات تنانير طويلة بطبعات الورود؛ لتنتقي التصميم المناسب لكِ حسب ذوقك وشكل إطلالتك لربيع 2022.

تنورة طويلة بطبعات ورود من أليساندرو أنريكيز Alessandro Enriquez

للنساء اللاتي يفضّلن التنانير الطويلة، خاصة لموسم الربيع، اخترنا لكنّ هذه التنورة من علامة أليساندرو أنريكيز Alessandro Enriquez المصممة من قماش الساتان باللون الأصفر المينت، ومطبعة بورود كبيرة باللون الأحمر والأخضر، وصُممت بكسرات أمامية بارزة مع خصر عريض وعالٍ، إضافة إلى جيوب أمامية واسعة، وجاءت التنورة بتصميم A line منفوش، مما جعل مظهرها أكثر جاذبية وأناقة.

تنورة طويلة بطبعات ورود من سيلين Celine

للخروجات النهارية الناعمة والكاجوال، يمكنكِ ارتداء هذه التنورة من علامة سيلين Celine المصممة من قماش الحرير باللون الأسود المطبع بورود مختلفة الأشكال باللون الأصفر والأزرق، بشكل منفوش وطويل، وجاءت بأسلوب راقٍ من الأطراف، إضافة إلى الخصر العالي والتصميم الدائري.

تنورة طويلة بطبعات ورود من إيزابيل مارنت Isabel Marant

لإطلالة عصرية ومُنعشة، قدمت علامة إيزابيل مارنت Isabel Marant العديد من تصاميم التنانير الطويلة المطبعة بورود، وقد أعجبتنا هذه التنورة المصممة بشكل طويل وضيق باللون الأخضر، وجاءت مطبعة بورود مختلفة بألوان فاتحة؛ كالأحمر والأزرق، مع غصون طويلة دائرية باللون الأوف وايت، وصُممت التنورة بقصّة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف تصل إلى بعد الركبة، وفتحة جانبية تكشف إحدى الساقين، وبخصر ضيق، حيث أصبح تصميمها راقياً ومُنعشاً.

تنورة طويلة بطبعات ورود من فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham

إذا كنتِ تبحثين عن تنورة طويلة تناسبك في مختلف الإطلالات اليومية، يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم من علامة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham لتنورة طويلة باللون الأزرق ومُطبعة بورود صغيرة باللون الأحمر والبني، وجاءت بكسرات جانبية مع الطيات المنسدلة، أما على جانبي التصميم؛ فجاء ضيقاً، إضافة إلى الخصر المصمم بالكشكش، وتصل التنورة إلى حد الركبة، وتنسدل من الوراء بأسلوب لافت.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]