أطلقت ماركات الماكياج والعناية من مجموعة إستي لاودر احتفالية حملات خاصة بمناسبة الفالنتين، وتسري الحملات حتى يوم 14.2.22. كل ما تبقى هو اختيار الهدية المناسبة لك:



تعرض ماركة ماك أحمر شفاه ميني هدية عند شراء أحمر شفاه بحجم كامل.



ماركة إستي لاودر تعرض كريم Day Wear 30 مل بقيمة 175 ش.ج هدية عند شراء سيروم Advance Night Repair 50 مل وجل للعينين Advance Night Repair بحجم كامل.



يعرض موقع كلينيك %25 تخفيض على تشكيلة منتجات في الموقع، و %10 تخفيض إضافي عند إدخال كود كوبون LOVE10. كذلك بالإمكان الحصول على تشكيلة من أطقم كلينيك بـ 99 ش.ج. كما نحصل على حقيبة ماكياج هدية عند شراء بـ 249 ش.ج.



تعرض ماركة سماش - بوكس مجموعة من التخفيضات مثل %20 تخفيض على جميع المنتجات في الموقع، كذلك %25 تخفيض خاص على جميع أنواع أحمر الشفاه، بالإضافة لذلك عند الشراء بأكثر من 149 ش.ج نحصل على قلم للشفتين هدية.



ماركة جلام جلو أيضاً تعرض %20 تخفيض على جميع المنتجات في الموقع و %25 تخفيض خاص على الأطقم والرزم.



تعرض ماركة بوبي براون حقيبة ماكياج ذهبية فاخرة هدية عند شراء منتجين من منتجات الفالنتين المختارة، منتجات الفالنتين من بوبي براون هي Highlighting Powder شيمر بمظهر براق بدرجة لون Pink Glow، Long wear cream stick shadow – قلم شدو للعينين، Pot Rouge أحمر خدود (سومك) كريمي يمكن استعماله أيضاً كأحمر شفاه، Extra Lip Tint بالم مغذي للشفتين بدرجة لون غنية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]