علم موقع "بكرا" أنّ عرض مسرحية أصوات، التي تعالج قضية العنف ضد النساء، والمقرر عرضه في باقة الغربية قد يتحول إلى عرض عبر منصة الزوم. 

وقال رئيس ببلدية باقة، رائد دقة، أنّ احدًا لم توجه إليه بخصوص العرض في حين أنّ رئيس بلدية جت، خالد غرة، كان قد اعلن الغائه بإدعاء أنه يتنافى مع القيم الدينية!

"اصوات على كل المنصات" 

ومن قبل أصوات وصلنا البيان الذي جاء فيه: على أثر التطورات حول مسألة عرض مسرحية "أصوات" والتي تسلط الضوء على قضية العنف ضد النساء وقتلهن في مجتمعنا العربي، تقرر فتح العرض وإتاحة مشاهدته في كل البيوت في بلداتنا العربية، وذلك بواسطة تقنيات الديجيتال مثل تطبيق زوم ومنصة فيسبوك وغيرها. كما وسيتم بعد العرض مباشرة إجراء حوار حضاريّ تربويّ لمناقشة ظاهرة العنف وفحوى المسرحية بمشاركة الجمهور ولفيف من المستشارين المهنيين وشخصيات اجتماعية متنوعة.

وأضاف: بناءً عليه، يتم تأجيل موعد العرض غداً الى حين استكمال الترتيبات التقنية، وسنقوم بالإعلان عن الموعد الجديد خلال الأيام القليلة القادمة.في هذه الفرصة، نتقدم بجزيل الشكر والامتنان الى كلّ الأشخاص والمؤسسات الذين دعموا موقفنا بشكل جريء، ونعدكم أن تبقى العين ساهرة على مصلحة شعبنا، وأننا مستمرون بالعمل لضمان سلامة وحريات بناته وأبنائه دون استثناء. فلتكن أصواتنا أصوات حق وكرامة واحترام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]