تُزين الزهور بمختلف أحجامها وألوانها تصاميم الربيع في كل عام، ولأن موضتها تعود بقوة في خطوط موضة 2022، نرصد للمحجبات عدة تصاميم لفساتين واسعة ومطبعة بالورود الأنيقة والمناسبة للفتيات المحجبات بمختلف أعمارهن وشخصياتهن.

أحلام عادل بفستان مورد للسهرة

لتتألقي في سهرات الربيع بفساتين مطرزة بالزهور الملونة، نختار لك فستاناً من مدونة الموضة المصرية، أحلام عادل، والذي صُمم باللون البيج الواسع بقصة التنورة المنفوشة، وصُمم بأكمام طويلة بقصة مستقيمة، وتميز التصميم بتطريزات الزهور الحمراء على التصميم بأكمله، ونسقته أحلام عادل بحجاب أحمر ناعم مع حذاء بكعب نيود.

مروة حسن بفستان كلاسيكي
لأناقة كلاسيكية كاجوال، تأنقت مدونة الموضة المصرية، مروة حسن، بفستان أسود واسع بأكمام منفوخة وشفافة، ومطبع بالزهور الحمراء، ولتكمل أناقتها أكملت اللوك بحجاب أسود ملتف بإتقان، وحزام أسود للخصر.

إطلالة ربيعية من غادة عثمان

لأناقة ربيعية مميزة مناسبة للإطلالات اليومية والمناسبات البسيطة، تزينت المدونة الأردنية، غادة عثمان، بفستان بيج طُبع بالزهور الملونة بالأخضر والبيج ودرجات اللون النيود بأكملها على التصميم، وأكملت أناقتها بحزام ناعم من الجلد البني للخصر مع حجاب أخضر طويل منسدل على أحد الكتفين، وانتعلت حذاءً بكعب أخضر وحقيبة شفافة مزينة باللؤلؤ.

إسراء مصطفى بتنسيق لون الباستيل

أطلت مدونة الموضة المصرية، إسراء مصطفى، بفستان باللون الأزرق الباستيل المطبع بالزهور البيج والسكرية مع درجات اللون الأزرق الداكنة، وأكملت التصميم بأكمام واسعة مع قصة منفوشة ومزينة بخصر ضيق، مع حجاب أزرق، وانتعلت حذاءً سماوياً بكعب ناعم.

دعاء عكاشة بإطلالة ريفية

ظهرت مدونة الموضة المصرية، دعاء عكاشة، بإطلالة ريفية مناسبة للربيع، واعتمدت من خلالها على فستان بيج مطبع بالزهور البنية ومصمم بأكمام منفوخة مع كشكشة على الصدر بقصة السبعة، وتميز التصميم بحزام من القش، فيما أكملت أناقتها باكسسوارات حيادية الألوان.

منة السني بفستان ربيعي ملون

ارتدَت مدونة الموضة المصرية، منة السني، فستاناً واسعاً مطبعاً بالزهور الملونة، واعتمدت من خلاله على القصة الواسعة مع الأكمام المنفوشة ليناسب قوامها النحيل، وزُين التصميم بزهور زرقاء وحمراء مع أوراق الشجر الخضراء، وأكملت أناقتها بحجاب أبيض ناعم مع مكياج مرتكز على أحمر الشفاه الأحمر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]