الكنزات الرمادية هي واحدة من تلك الملابس التي لا يمرّ عليها الوقت؛ لأنها قادرة على التكيّف مع توجّهات صيحات الموضة مثل بعض القطع الأخرى. يبدو أن قدرتها على إعادة ابتكار نفسها ليست لها حدود، وبالتالي حافظت على مكانتها المميّزة في خريف وشتاء 2022.

كنزة رمادية من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti
يتّصف اللون الرمادي بأنه لون عملي، وأن معظم الألوان الأخرى تليق به، ومنها الزهري، الأصفر، الأبيض، والأسود. هذا اللون من الألوان العملية، ويمكن ارتداؤه أثناء النهار والليل، صيفاً وشتاءً.
في فصل الشتاء، يمكن ارتداء كنزة رمادية، وجاكيت رمادي، أو فستان، وغيرها من الملابس الشتوية، وعند اختيار قطع الملابس يمكن ارتداء لون أحمر مع لون رمادي؛ كي يكسر حدّة اللون الأحمر.
تواصل الكنزات الرمادية ممارسة سحرها في جميع أنواع الملابس، لا يهم إذا كان المخطط احتفالاً عائلياً أم صباحاً للذهاب إلى العمل، فهي تتميّز بإصداراتها العديدة وتنوّع تصاميمها، جنباً إلى جنب مع الراحة التي يوفرها الصوف ويجعلها واحدة من تلك القطع التي لا بديل عنها.
من قال إن الكنزات الرمادية هي فقط للمشاوير والمناسبات اليومية؟ يمكن أن تكون ليليّة مثل أزياء السهرة، كل ما عليكِ فعله هو إضافة المزيد من القطع الرنانة والجريئة، مثل التنورة القصيرة الجلدية أو الأحذية ذات الكعب العالي، واعتماد المجوهرات المناسبة مثل عقد من اللؤلؤ أو أقراط كبيرة الحجم لتحقيق تأثير كامل مختلف لملابسكِ لهذا الموسم.

كنزة رمادية بأكمام شفافة من برونيللو كوتشينيللي Brunello Cucinelli
إذا كنتِ تبحثين أيضاً عن لمسة مختلفة، فعليك اختيار كنزة رمادية بأكمام شفّافة، ستكون النتيجة ساحرة وفاتنة. أما بالنسبة للمكتب، يمكن أن تكون الكنزات الرمادية أفضل حليف لكِ؛ من خلال دمجها مع البنطلون الأسود أو حتى البدلة، تذكري أيضاً أن الجمع بين الألوان المختارة جيداً يمكن أن يضفي حياة جديدة إلى كنزتكِ. ارتدي معطفاً طويلاً بلون الباستيل وأضيفي قطعة غير متوقعة مثل التنورة القصيرة أو الشورت.

كنزة رمادية طويلة وواسعة من باف تايلور Bav Taylor
تحتل الكنزات الصوف الرمادية الطويلة والواسعة أول قائمة اتجاهات خريف وشتاء 2021- 2022. استوحي إطلالتكِ الجريئة ونسّقي الكنزة المطبّعة مع قميص ترتان وتنورة مطرّزة، شرط أن يكون لونها متوفراً في طبعة الكنزة أو القميص، وانتعلي بوتاً طويلاً، ولإطلالة أكثر نعومة؛ نسّقي نفس الكنزة مع قميص أبيض وتنورة جينز أزرق. أو ارتدي الكنزة الرمادية الداكنة فوق فستان أو تنورة ترتان قصيرة، وانتعلي بوتاً أسودَ طويلاً يغطّي الركبة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]