كوني عروساً مواكبة للموضة ومتجدّدة، واختاري فستان زفاف ميدي متوسط الطول، فهو صيحة بارزة في عالم الأعراس، وقدّمتها كثير من ماركات فساتين الزفاف.
تتمّيز فساتين الزفاف الميدي المتوسطة الطول بالطابع المرح والعصري، لتتناسب مع حفلات الزفاف النهارية في الأماكن المفتوحة أو على شاطئ البحر... وبالتالي فهي الأنسب لعروس ربيع وصيف 2022، خاصة أنها تعدّ من أحدث الصيحات التي تمنح العروس إطلالة بسيطة وساحرة في الوقت نفسه.

فستان زفاف بقصّة مستقيمة من إليزابيت فيلمور Elizabeth Filmore
تليق فساتين الزفاف الميدي متوسطة الطول بصاحبات الجسم التفاحة؛ أي الممتلئة في الجزء العلوي، وعلى صاحبات القوام الصغير تجنّب هذه القصّة، فهي تُظهر الساقين بشكل أقصر.
اختاري فستانكِ من تصاميم موسم ربيع وصيف 2022 بقصّة مستقيمة، وهي ملائمة لحفلات الزفاف النهارية أو في الهواء الطلق، مثل فستان من مجموعة إليزابيث فيلمورElizabeth Filmore بأكمام طويلة منتفخة.
ومن التصاميم المميّزة بقصّة مستقيمة أيضاً، وقع اختيارنا على فستان زفاف ميدي من دار نعيم خان Naeem Khan وهو تصميم بسيط جداً، ولكنه مناسب للعروس الحالمة بزفاف عصري.

فستان زفاف ميدي من نعيم خان Naeem Khan

بأكمام طويلة من الشيفون وبتصميم رائع، برز هذا الفستان من دار غريسي عقّاد Gracy Accad لإطلالة بسيطة وناعمة في يوم الزفاف، بالطول المتوسط ويتناسب مع حفل الزفاف النهاري وفي الأماكن المفتوحة، لما يتمتّع به من بساطة ورقة. كما قدّم التصميم بقصّة منفوشة بطبقة من الشيفون الشفافة.


فستان زفاف بأكمام طويلة من غريسي عقاد Gracy Accad
صيحات وتفاصيل
اختلف كل فستان عن الآخر في صيحاته وتفاصيله، فبرزت فساتين بصيحة التنورة المنفوشة على الخصر مع التنورة الطويلة الأساسية للفستان، كما قدّمت الماركات العالمية فساتين زفاف حمّالات وفساتين زفاف أوف شولدر، وكذلك فساتين الزفاف بالتنورة الطبقات متعدّدة الأطوال، بالإضافة إلى الفساتين بتنورة منفوشة وقبّة V وبدون أكمام، واستخدم المصممون قماشاً راقياً مع لمسات التطريزات البرّاقة.
هذا وقد برز تصميم يجمع بين الأنوثة والفخامة من توقيع دار فيكتور & رولف Viktor &Rolf وهو فستان متوسط الطول بقماش مميّز مع إكسسوارات فضية على الرقبة التي تزيّنها لإبراز العروس في أبهى حلّة يوم زفافها.

تصميم يجمع بين الأنوثة والفخامة من فيكتور & رولف Viktor &Rolf
كما قدّمت أهم العلامات العالمية فساتين ناعمة باللون الأبيض وبطول متوسط، مثل الفستان بالأكمام متوسطة الطول والفستان الحمّالات بالشق الجانبي الطويل، أو التصميم الذي تميّز بقصّة الحمّالة الواحدة وبأقمشة بسيطة، تصميم ناعم وبأكمام متوسطة الطول مع لمسات الدانتيل على الصدر وتنورة تتسع من أسفل، قبّة ديكولتيه وتنورة ريش متوسطة الطول من الأمام وطويلة من الخلف لحفلات الزفاف الصغيرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]