برزت هذا الموسم موديلات فساتين شتوية قصيرة بأشكال وأساليب مختلفة ومتنوّعة لكل فتاة؛ حتى تختار منها ما يتناسب مع ذوقها الخاص والتمتّع بإطلالة شتوية أنيقة.
فصل الشتاء من أكثر فصول السنة الذي تعشقه الكثيرات، فهو يتميّز بالكثير من الصفات، منها جمال تصاميم ملابس الشتاء، التي تتّسم جميعها بالأناقة. الميزة الأساسية في هذه الملابس هي الخامات والطبقات المتعددة منها، والتي تخلق مزيجاً مميزاً من أساليب الملابس المختلفة لتناسب جميع الأذواق.
بالنسبة للفتيات، هناك العديد من الخيارات، منها الفساتين الطويلة والقصيرة بكل أشكالها؛ للحصول على إطلالة كلاسيكية مع الحذاء ذي الكعب العالي، خاصة أن هذا الفصل يعتمد بشكل كبير على ارتداء أكثر من قطعة ملابس مختلفة، مما يتيح لكل فتاة اختيار العديد من القطع التي تفضّلها وتنسيقها بطريقتها الخاصة؛ حتى تحصل على إطلالة تلائم برودة الطقس.
بإمكانكِ على سبيل المثال ارتداء فستان شتوي قصير مع جاكيت بأطوال مختلفة، وحذاء يكمل هذه الإطلالة الأنيقة، فأنتِ بحاجة دائماً إلى التجديد والتغيير المستمر في أزيائكِ، خاصة في ملابس الشتاء، والجدير بالذكر أن الفساتين الشتوية تكون مناسبة جداً؛ لأنها تمنحكِ إطلالة راقية وأنيقة.
تابعي المزيد: موديلات بناطيل ترتر موضة 2022

الأناقة والدفء

تحتاج كل فتاة إلى التجديد من إطلالتها في الشتاء؛ لذا ننصحكِ باقتناء فساتين شتوية قصيرة، فهي ستمنحك الأناقة والدفء الذي تبحثين عنهما في الشتاء. فساتين شتوية قصيرة يتم ارتداؤها مع بوت قصير وجوارب ضيقة وطويلة من أبرز صيحات الشتاء التي ظهرت على الساحة منذ عامين على الأكثر.
أبرز ما يميّز الفساتين الشتوية القصيرة أنها تتلاءم مع جميع أشكال الجسم؛ حيث إنها تتوفر بشكل فضفاض، والبعض الآخر ضيق ومحدّد للجسم. فبإمكانك ارتداء الفساتين الضيقة مع المعاطف للحصول على طلّة كلاسيكية مميّزة.
هل تعلمين أن الفساتين الشتوية القصيرة تمنحكِ الفرصة لتنسيق أزيائك مع الجواكيت القصيرة أو الطويلة والسكارف الكبيرة والشال أيضاً؟! ارتدي فستاناً شتوياً قصيراً ونسقيه مع سكارف كبيرة، وانتعلي بوتاً طويلاً؛ لتحصلي على لوك مميز للشتاء.
اتجهي إلى تنسيق جاكيت قصير مع إطلالتك إذا كنتِ ترتدين فستاناً شتوياً قصيراً تحت الركبة، وانتعلي بوتاً قصيراً وتألقي بتميز.

فساتين المخمل

لا شك أن الفساتين الشتوية المخمل تتميّز بأنها من أكثر الفساتين أناقة، كما أنها تناسب إطلالتكِ في السهرات والمناسبات مهما كان لون المخمل. أما عن طريقة تنسيقها فيمكنكِ تنسيقها مع معطف كلاسيكي طويل أو مع بوت طويل أو تنسيقها مع جاكيت قصير وأحذية هيلز أنيقة؛ لتمنحكِ إطلالة عصرية في الشتاء.
وأخيراً، برزت الفساتين الشتوية من الكتان ذات نقشة المربّعات، والتي تعتبر من أحدث صيحات الموضة بمختلف درجاتها، وتنسيقها مع جاكيت باللون نفسه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]