قدمت النيابة العامة في لواء الشمال، صباح اليوم، للمحكمة المركزية في الناصرة، لائحة اتهام ضد نضال داغر، (33 عامًا)، من سكان بلدة الرامة، بتهمة قتل الراحلة رشا ستاوي، والدة ثلاثة أطفال من المغار، أمام طفلتها، يوم 25.11.2021.
وقد تم بعد وقوع الجريمة اعتقال طليق المرحومة ومن ثم الافراج عنه بعد عدم وجود أي ادلة تثبت تورطه بالجريمة وبعد اعتقال المشتبه نضال داغر.

وبحسب لائحة الاتهام التي قدمتها النيابة: المرحومة انفصلت من زوجها عام 2020، وانتقلت من الرامة إلى المغار مع أطفالها الثلاثة. وقبل فترة، قرر المتهم نضال داغر قلتها، فقاد دراجة نارية لا تحمل لوحة ترخيص نحو بيتها، صعد درج المنزل وهو يرتدي الخوذة، وفي ذلك الوقت، كانت المرحومة وابنتها البالغة من العمر 10 سنوات في المنزل بمفردهما وتقوم بمساعدتها في حل واجباتها المدرسة، طرق المتهم الباب ثم دخل، ورغم محاولة المرحومة الاستجداء والاحتماء وكون ابنتها معها، لم يهتم القاتل، أطلق النار على رأسها أمام ابنتها، ثم أطلق النار عليها عدة مرات لتأكيد وفاتها وكل هذا أمام الطفلة، ثم هرب من المكان، وحاول إخفاء الدراجة وبعد ذلك نجحت الشرطة بالقبض عليه".
ولم تعلن النيابة عن خلفية الجريمة وما الدوافع التي قادت القاتل إلى هذه الجريمة.

قاتل مأجور

وفي حديث لمراسل بكرا مع رئيس قسم جرائم القتل في منطقة الشمال بالشرطة، الضابط أريك لوغاسي، قال: " نحن نتحدث عن قاتل مأجور على ما يبدو، لكن حتى الآن لم نتوصل للطرف الذي أرسله، تحقيقاتنا بدأت من اليوم الأول وجمعنا عشرات التوثيقات من كاميرات حتى توصلنا لهذا القاتل".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]