حفلت مجموعات ربيع وصيف 2021-2022 بالكثير من الاتجاهات وصيحات الموضة العالمية التي ستغني إطلالاتك في هذا الموسم. ولعل صيحة الأزياء المزيّنة بنقشة الورود كانت الصيحة الأبرز، خاصة أن هذه العناصر تعكس انتعاش هذا الموسم وحيويّته.

أوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta
قدّمت علامة أوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta إطلالة كاملة بصيحة نقشة الورود، وهي عبارة عن طقم مؤلف من تنورة قصيرة وسترة وقبّعة، جميعها باللون الأصفر ومزيّنة بالورود البيضاء مع الأوراق الخضراء. هي إطلالة منعشة تماماً لفصل الصيف ومناسبة لمشاويرك النهارية والمسائية على حد سواء.

برابال غورونغ Prabal Gurung

ومن علامة برابال غورونغ Prabal Gurung اخترنا لك هذا الطقم المؤلف من سروال بخصر عالي وسترة بومبر فضفاضة باللون الأبيض، مزيّنين بالورود الصغيرة ذات الألوان المنعشة من الزهري والأزرق والأخضر والأصفر. وقد نسّقت العلامة مع هذا الطقم توب باللون البيج.

سبورتماكس Sportmax

أما علامة سبورتماكس Sportmax التي تحرص كعادتها على تقديم أزياء مريحة للمرأة لا تخلو في الوقت نفسه من الأناقة، فقد قدّمت طقماً مؤلفاً من سروال قصير وتوب بأكمام متوسّطة باللون الأبيض، مزيّناً بالكامل بالأزهار الصغيرة الملوّنة.

فالنتينو Valentino

وبتصميم البيجاما الذي كان رائجاً في مواسم سابقة، قدّمت علامة فالنتينو Valentino هذه الإطلالة باللون البرغندي والمزيّنة بالأزهار البيضاء والخضراء. هي من الإطلالات المميّزة في هذا الموسم، والتي يمكنك تنسيقها مع بعض الإكسسوارات الفاخرة للمناسبات الرسمية أو مع إكسسوارات عصرية للحفاظ على طلّة كاجوال وعفوية.

فيرونيكا بيرد Veronica Beard

نقشة الورود كانت حاضرة أيضاً في مجموعة فيرونيكا بيرد Veronica Beard التي قدّمت إطلالة مؤلفة من تنورة ماكسي مع شق طويل وكروب توب معقودة، وتأتي الإطلالة بلمسة بوهيمية جذابة وهي مزيّنة بالكامل بنقشة الورود الغنيّة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]