مجموعة عطور فاخرة تضم 8 عطور مستوحاة من الإحساس بالإثارة التي تمنحنا إياها اللحظات المثيرة في الطبيعة، توقظ العقل والحواس وتبعث فيها الحياة بشغف شديد!



عام 1953، عندما أنتجت السيدة إستي لاودر لأول مرة زيت حوض الاستحمام Youth-Dew، أحدثت ثورة في عالم العطور. اليوم، وبعد 75 عاما، تستمر ماركة الماكياج في الحفاظ على إرث المؤسسين من خلال إطلاق مجموعة جديدة من العطور الفاخرة – 8 عطور مميزة، تحمل كل من تضعها إلى أماكن ساحرة لم تكتشف بعد، وتوقظ العقل والحواس وتبعث فيها الحياة بشكل مثير ومختلف.

تم تركيب كل عطر على يد خبير عطور عالمي مختلف، ويقدم كل عطر تجربة حسية مختلفة لأكثر لحظات الطبيعة إثارة. تم تركيب كل عطر من مركبات فاخرة للغاية، تحسن المزاج وتشعل الخيال لتمنح تجربة حسية أكثر قوة.

يدمج العلم مع الطبيعة القوى لبعث الحياة في كل لحظة لا تنسى مع ثبات للعطر هو الأول من نوعه في صناعة العطور الفاخرة. بفضل تقنية ScentCapture Fragrance Extender™ الجديدة والحصرية في إستي لاودر، رشة واحدة من العطر تصمد حتى 12 ساعة.

تضم المجموعة:

Tender Light - عائلة العطر؛ الحمضيات الخضراء، يثير العطر مشاعر الإيجابية والفرح.
Sensuous Stars - عائلة العطر؛ الفاكهة، يحرك مشاعر الهدوء والسكينة والفرح.
Dream Dusk - عائلة العطر؛ أزهار بحرية، يوقظ الروح ويحرك مشاعر البهجة.
Radiant Mirage - عائلة العطر؛ أزهار بيضاء، شجرية، يوقظ العطر مشاعر التفاؤل والإيجابية.
Desert Eden - عائلة العطر؛ زهرات خشبية، يوقظ شعور الثقة والطاقة.
Blushing Sands - عائلة العطر؛ نجيل الهند الخشبي، يحرك الأحاسيس والسكينة.
Paradise Moon - عائلة العطر؛ جلد مزهر، يوقظ مشاعر الفرح والأمان.
Infinite Sky - عائلة العطور؛ العنبر المتبل والفاكهة، يوقظ الشعور بالأمان والأحاسيس.

تصميم الزجاجات:
يُعرض كل عطر في المجموعة في زجاجة تشبه الناي مزينة بخيط ذهبي غاية في الجمال، مستوحى من التغلفة التي صنعتها السيدة إستي لاودر واليوم محفوظة في أرشيف الشركة. الزجاجة مصممة خصيصا للمجموعة الفاخرة. على كل زجاجة لوحة تحمل رمزا خاصا يمثل المكون الأساسي لكل عطر. الغطاء مغناطيسي وعليه حفرت الأحرف EL بوحي شعار إستي لاودر الأصلي.

المحتوى: 100 مل، السعر للمستهلك: 715 ش.ج

المحتوى: 40 مل، السعر للمستهلك: 400 ش.ج

المحتوى: 4 مل، السعر للمستهلك: 79 ش.ج

طقم عينات لـ 8 عطور 1.5 مل كل عطر. السعر للمستهلك: 85 ش.ج

طقم 8 عطور مصغرة 4 مل كل عطر. السعر للمستهلك: 380 ش.ج

بمناسبة العرض وحتى 14.2: عند شراء كل عطر 100 مل من مجموعة العطور الفاخرة، تحصل الزبونة على عطر Tender Light سعة 4 مل، بقيمة 79 ش.ج هدية

العطور متوفرة في حانوت إستي لاودر الرئيسية في كنيون أيالون، رمات جان، وموقع الأون-لاين التابع لإستي لاودر: www.esteelauder.co.il

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]