تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن سبب اختفاء فاطمة الأنصاري لفترة قصيرة عن مواقع السوشيال ميديا، وهو خضوعها لبعض عمليات التجميل، وقول البعض الآخر بأنها اختفت لمعاناتها الحزن والضغط، عقب انفصالها عن زوجها يعقوب بوشهري.

وبعد غياب أطلت الأنصاري في مقطع فيديو بثته عبر حسابها الرسمي بتطبيق (سناب شات) وأوضحت لمحبيها أسباب اختفائها الفترة الماضية، وفق(ليالينا).

وطمأنت الأنصاري متابعيها بأنها على ما يرام، وقدمت اعتذارها لهم على غيابها، مشيرةً إلى أنها موجودة بدبي في رحلة استجمام مع صديقاتها، وأنها توقفت عن التصوير لأنها تريد أن تستمتع بكل لحظة، وتمضي وقتاً ممتعاً برفقتهن، مشيرة إلى أن هذا الأمر طبع من طباعها عند السفر، حيث تفضل الابتعاد عن هاتفها، والاستمتاع باللحظة التي تعيشها.

ونفت الأنصاري كل ما تم تداوله عن قيامها بعمليات تجميل دفعتها للاختفاء، موضحة أن سفرتها لدبي كانت من دون أي سبب، وأنها في بعض الأيام تبقى داخل غرفتها في الفندق من دون أن تخرج أبداً.

ومنذ أعلنت مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري، انفصالها رسمياً عن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري، وثار الكثير من الجدل.

وأثارت فاطمة الأنصاري الجدل بعد رسالة غامضة دونتها عبر حسابها الشخصي، اعتبر الجمهور أنها موجهة ليعقوب بوشهري، حيث عبرت فيها خبيرة التجميل السعودية عن معاناتها، كما نشرت مقطع فيديو عبرت فيه عن حزنها من تغير ملامحها وخضوعها لبعض الرتوش التجميلية من أجل استعادة جمال بشرتها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]