المعاطف هي حتماً من بين التصاميم الأساسية في خزانة كلّ سيّدة في فصل الشتاء؛ إذ تؤمّن الدفء وتزيد لمسة عصرية إلى كلّ لوك. أشكالها الرائجة في شتاء 2022 تختلف وتتعدّد، ولعلّ أبرزها هي تلك المتّسمة بستايلها الذكوري، أو ما تُعرف بـMasculine Coat ، فهذا الشكل من السترات شكّل هوس العديد من النجمات في الآونة الأخيرة، حيث إن الكثير منهنّ لجأنَ إليه بمختلف الأشكال.

تعتبر المعاطف الذكورية الـ Masculine Coat واحدة من أهم صيحات المعاطف رواجاً هذا الشتاء، والتي دائماً ما تعكس مظهراً أنيقاً للسيدة عند اختيارها في مختلف الأوقات، لذلك كانت المعاطف الذكورية هي المفضلة لدى أغلب السيدات في الآونة الأخيرة، وبرغم أنها قطعة بسيطة من السهل تنسيقها، إلا أن بعضهن وجدن صعوبات في اختيارها حسب الملابس.
الكثير من السيدات ارتدينَ معاطف بستايل ذكوري في شتاء 2022، بمختلف الموديلات والألوان، كما نسّقنَ هذا الشكل من التصاميم بطرق متعدّدة، في اللوكات اليوميّة والكاجوال شيك... كأن يرتدين معطفاً ذكورياً مع جينز وجزمة شتوية على سبيل المثال.
لِمَ لا ترتدين معطفاً بستايل ذكوري أسود طويلاً للغاية، وتنسّقين معه قميصاً أبيض لتسليط الضوء أكثر على هذا الأسلوب؟! اعتمدي هذا الشكل في لوك يومي لكِ، كما بإمكانكِ ارتداء معطف مزيّن بالخطوط العمودية مع كنزة صوفية، سروال كارغو وحذاء سنيكرز، أو حتى معطف بستايل ذكوري مع طقم مزيّن بنقشات باللون الأزرق، بالإضافة إلى حذاء سنيكرز وقبعة صوف، إلى جانب هذه الطرق لتنسيق معطف رجالي، يمكنكِ أن تستوحي من الماركات العالمية التي نسّقت هذا الشكل من المعاطف مع جينز وقميص متّسم بالكشاكش أو مع كنزة بياقة عالية، سروال جلد وحذاء سنيكرز.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]